• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أليغري : حققنا الهدف الأول هذا الموسم وعدّلنا الخطة من أجل الشعراوي

أليغري : حققنا الهدف الأول هذا الموسم وعدّلنا الخطة من أجل الشعراوي
كفر ووتر/ وكالات 
أكد مدرب نادي ميلان ماسيميليانو أليغري على صعوبة مواجهة نادي أندرلخت البلجيكي مشيداً بلاعبيه الذين استحقوا الفوز حيث قال : مباريات دوري الأبطال صعبة دائماً وكان لمعرفتنا لنتيجة زينيت دافع كبير للفوز لقد نجحنا في تحقيق أول الأهداف هذا الموسم ومنعناهم من تهديد مرمانا حيث أن خطورتهم لم تظهر سوى في المرتدات والهجمات الخطيرة ..إلا أننا كان يجب أن نقدم أداءاً دفاعياً أفضل خاصة عندما لعبوا بعشرة لاعبين .أليغري علق على هدف ميكسيس الاستثنائي حيث قال : صراحة لم أعتقد بأنه سيسجل من هذه الضربة وبدت كأنها ستخرج لكنها دخلت بشكل رائع للأسف أصيب ميكسيس وسنرى ماهي نتائج الفحوصات .
في النهاية أكد المدرب الإيطالي على جودة ستيفان الشعراوي مبيناً أن الخطة تعدّلت بأكلمها من أجله حيث قال : الشعراوي ينضج بسرعة وهذا أمر مهم وهو متوازن أكثر من الموسم الماضي هو لاعب يقدم الكثير ويعمل بجهد كبير ويلعب بشكل أفضل كجناح لذلك عدّلنا الوضع باستخدام خطة ٤-٣-٣ وهو ما سيسمح أيضاً لبواتينغ بالدخول إلى العمق .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1001
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019