• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

فيلانوفا: ميسي ينشغل بمصلحة برشلونة وليس بالأرقام القياسية

فيلانوفا: ميسي ينشغل بمصلحة برشلونة وليس بالأرقام القياسية
كفر ووتر/ وكالات أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينشغل في المقام الأول بمصلحة الفريق ولا يلعب من أجل تحطيم الأرقام القياسية.
جاءت تصريحات فيلانوفا خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز خارج الديار على سبارتاك موسكو 3-0 في خامس جولات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليضمن التأهل الى ثمن النهائي بعد أن اقتنص النقطة 12.
وسجل ميسي هدفين ضمن الثلاثية، ليرفع رصيده الى 80 هدف هذا العام ويصبح على بعد خمسة أهداف فقط من رقم الأسطورة الألماني جيرد مولر، الشهير ب"التوربيدو" كأفضل هداف على مر التاريخ خلال عام واحد، وبالتحديد عام 1972.
وعلق تيتو "هذا ليس بالأمر الأكثر أهمية، ميسي لا يلعب من أجل الأرقام القياسية، وإنما يساعد فريقه على الفوز أولا، ولكن تسجيله 80 هدفا خلال عام واحد أمر مذهل".
وفيما يتعلق بالتأهل للدور الثاني بالبطولة القارية، قال المدرب الكتالوني الشاب "كان من المهم أن نتأهل مبكرا وألا نرجأ الحسم الى الجولة الاخيرة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1305
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019