• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

ويلشير: كازورلا أكثر اكتمالا من فابريغاس

ويلشير: كازورلا أكثر اكتمالا من فابريغاس
كفر ووتر/ وكالات 
أشاد جاك ويلشير لاعب خط وسط آرسنال الإنكليزي بزميله في الفريق سانتي كازورلا بعد حصوله على رجل المباراة أمام توتنهام السبت الماضي وأصر أنه أكثر اكتمالا من سيسك فابريغاس قائد المدفعجية السابق.
وقدم كازورلا أداءً مذهلاً في ديربي شمال لندن والذي انتهى لمصلحة الغانرز بنتيجة 2-5 حيث قام بتسجيل هدف وصناعة آخر، وعلى الرغم من أن ويلشير كان متردداً في مقارنة اللاعب صاحب الـ16 مليون إسترليني بزميله القديم فابريغاس إلا أنه اعترف أن لاعب ملقا السابق يضيف للفريق أكثر من قائد آرسنال السابق.
وتحدث الدولي الإنكليزي قائلاً: "أنه لاعب من نوعية مختلفة، أنه حلم أن تقوم باللعب معه فهو لا يفقد الكرة أبداً، لقد كانت هناك لقطة عندما كان حوله ثلاثة لاعبين وقام بمراوغتهم فهذا يدل أنه الأفضل".
وأضاف اللاعب صاحب الـ20 عاماً قائلاً: "سأقوم بمشاهدته مرة أخرى لكي استطيع التعلم بعض الأشياء، أنه لاعب مختلف عن سيسك حيث أن سيسك يحب التمرير أكثر ولكن مع سانتي هو يستطيع الحصول على الكرة ومرواغة اللاعبين ولديه تسديدة من أعظم ما يكون".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1165
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019