• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إدارة رينجرز تمنح هيوز المزيد من الوقت

إدارة رينجرز تمنح هيوز المزيد من الوقت
كفر ووتر/ وكالات 
تشير النتائج السيئة التي حققها كوينز بارك رينجرز إلى أن النادي يتجه نحو إقالة مدرب الفريق مارك هيوز في نهاية المطاف، لكن الإدارة ستمنح المدرب مزيداً من الوقت لتحسين مستوى الفريق الذي يتذيل الترتيب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
والتقى هيوز مع فيليب بيرد المدير التنفيذي لكوينز بارك رينجرز في اجتماع دام لساعتين أمس بعدما غاب عن التدريب حسبما ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ومحطة سكاي سبورتس، رغم أن النادي الذي لم يحقق أي فوز في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم قال إنه كان اجتماعاً تقليدياً.
وثارت تكهنات واسعة يوم أمس بأن هيوز سيلاقي المصير المعتاد في مثل هذه المواقف بعدما خسر رينجرز 1-3 على أرضه أمام ساوثهامبتون يوم السبت الماضي وأثارت تلك الهزيمة غضب المشجعين الذين رفعوا لافتات تطالبه بالرحيل.
لكن أيان تايلور مدير الإعلام في رينجرز قال في حسابه بموقع تويتر على الانترنت "الشائعات التي تشير إلى إقالة مارك هيوز من تدريب كوينز بارك رينجرز الليلة الماضية لا أساس لها من الصحة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1061
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019