• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

آمال مانشستر سيتي في دوري الأبطال معلقة على حذاء بنزيمة

آمال مانشستر سيتي في دوري الأبطال معلقة على حذاء بنزيمة
كفر ووتر/ وكالات 
آمال نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم معلقة بخيط رفيع قد يتم قطعه على يد المهاجم الفرنسي المتألق كريم بنزيمة.
ويتذيل سيتي ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا برصيد نقطتين وبالتالي فإنه لا بديل أمامه سوى الفوز على ضيفه ريال مدريد مساء الأربعاء في الجولة الخامسة إذا أراد الإبقاء على آماله في التأهل.
ويتصدر بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه ريال مدريد في المركز الثاني برصيد سبع نقاط ثم أياكس أمستردام الهولندي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.
وسيعمل سيتي جاهدا إلى إيجاد حل جذري للهجوم النشيط لريال مدريد لكي يضمن السيطرة التامة على الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضا زميله الفرنسي كريم بنزيمة.
وفي الحقيقة فإن بنزيمة الآن مستواه أفضل من رونالدو،بعدما ساهم بفاعلية في الفوز الساحق على أتليتك بيلباو 5/1 يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني.
وكان بنزيمة هو رجل المباراة الأول أمام بيلباو بعدما أجبر جون اورتينتشي مدافع بيلباو على تسجيل هدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ، قبل أن يحرز هدفا مذهلا استحق به لقب أفضل هدف في المباراة.
وتلقى بنزيمة الكرة في الجهة اليمنى من منطقة الجزاء،ليلف حول نفسه ثم يسدد الكرة بشكل استثنائي بقدمه اليسرى في الشباك.
وواصل بنزيمة أدائه الرائع وصنع الهدف الرابع لزميله الألماني مسعود أوزيل قبل أن يتم استبداله.
وحتى الآن سجل بنزيمة ستة أهداف في الموسم الحالي وصنع ثمانية أهداف لزملائه. وأحرز بنزيمة هدفا خلال الفوز على مانشستر سيتي 3/2 في سبتمبر الماضي.
ولدى سؤاله حول ما إذا كان قدم أفضل أداء له مع ريال مدريد أمام بيلباو،أوضح بنزيمة "لقد استمتعت حقا بنفسي، ولكني أعتقد أن أفضل ما لدي لم يأتي بعد".
وهو ما يحمل رسالة تحذير واضحة لمانشستر سيتي فيما يتعلق بحلم التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1288
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تقدم نادي الهلال بطلب رسمي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتعيين طاقم تحكيم أجنبي أمام نظيره فريق النصر، في نهائي كأس الملك. لجنة الحكام في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019