• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

ريدناب: مورينيو سيُنقذ يونايتد من الانهيار المنتظر

ريدناب: مورينيو سيُنقذ يونايتد من الانهيار المنتظر
كفر ووتر / وكالات 
يعتقد المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير "هاري ريدناب" أن جوزيه مورينيو يعد أفضل بديل ممكن لسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد بعد تقاعد المدرب الاسكتلندي المخضرم الذي وصفه كريستيانو رونالدو بالأب الروحي قبل يومين.
ويثق ريدناب في أن عقلية الفوز التي يتمتع بها جوزيه مورينيو تجعله الرجل المناسب لخلافة فيرجسون الذي يحتفل هذا الشهر بالذكرى الـ26 على تدريبه لمانشستر يونايتد، وقال هاري "هذا ليس أعظم سراً، فمورينيو يُخطط لخلافة فيرجسون ولو ليوم واحد". مضيفاً "لن يُفاجئني تولي مورينيو مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد في يوم من الأيام، فعندما يضع أليكس فيرجسون حداً لمسيرته المدهشة لن يكون هناك الكثير من المتنافسين لتولي المنصب، لكن جوزيه مورينيو سيكون واحد من القلائل الذين سينافسون عليه وليس لديّ أي شك في ذلك".
وواصل "مورينيو الوحيد القادر على مواصلة النجاح في فريق المدرب الأكثر نجاحاً في تاريخ إنجلترا، فمحاولة إدارة هذا النادي أدى لكسر العديد من المدربين، انظروا عندما رحل السير مات باسبي واصطدم فرانك أوفاريل بالمهمة المستحيلة".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1658
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019