• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

زيمان مدرب روما: لا أشعر بأي ضغط

زيمان مدرب روما: لا أشعر بأي ضغط
كفر ووتر / وكالات 
رد زيدنيك زيمان المدير الفني لفريق روما على الانتقادات التي كالتها له وسائل الإعلام المحلية بعد الخسارة في ديربي روما أمام لاتسيو 2-3، وذلك في المؤتمر الصحفي ما قبل لقاء تورينو يوم الاثنين.
قال زيدنيك: "أنا سعيد بأن النادي يبقي على إيمانه بي وأنا أؤمن في هذا المشروع تمامًا مثلهم، هذا الفريق يملك قيمة ويمكنه لعب كرة قدم جيدة، غضب بيانيتش؟ الفتى جاء للاعتذار بعد ذلك وهذا يوضح أنه قال شيئًا - رغم نفي اللاعب أن يكون قد قصد مديره الفني-، وعلى كل فأنا معتاد على ذلك من خلال تواجدي في عالم كرة القدم لمدة 40 عامًا، أفهم خيبة أمله وأنه يريد أن يلعب".
وعن لقاء تورينو اليوم علق: "أريد أن أرى الفريق يلعب بشكل جماعي وأن يبقوا على تركيزهم مدة 90 دقيقة، لا أشعر بأي ضغط أو أن الإنتر يريد التخلص مني فنحن لم نخسر في 7 مباريات متتالية لأشعر بهذا الخطر، تورينو قوي خارج ميدانه، ومن الواضح أنهم يركزون على دفاعهم أكثر خارج تورينو وهذا يعني أن علينا الكثير من العمل الشاق والصبر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1433
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019