• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

جالاكسي يُزاحم ويستهام على توقيع أنيلكا

جالاكسي يُزاحم ويستهام على توقيع أنيلكا
كفر ووتر / وكالات 
بدأت إدارة نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي إعداد صفوف الفريق لمرحلة ما بعد ديفيد بيكهام حيث اقترب النجم الإنجليزي من الرحيل لاتباطه مؤخراً بالانضمام لصفوف نيويورك ريد بولز أو أحد أندية الدوري الأسترالي الممتاز.
ويعد الفرنسي المُخضرم "نيكولا أنيلكا" أبرز الاسماء المطروح ضمها للوس أنجلوس جالاكسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة لقدرته على لعب عدد من الأدوار في المناطق الهجومية ما سيعود بالفائدة على الفريق لاسيما بعد رحيل بيكس.
إذاعة "تلي فوت" الفرنسية أكدت صباح أمس فتح إدارة لوس أنجلوس لخطوط الاتصال مع أنيلكا الذي ينوي ترك ناديه الحالي "شنجهاي شينهوا الصيني" لضمه في شهر يناير 2013 براتب أسبوعي ضخم، لكن على الإدارة الأميركية التخلص من ويستهام الذي ينوي استغلال صداقة أنيلكا بالمدرب سام آلارديس لاقناعه بالعودة مرة أخرى للبريميرليج خاصةً وأن المطارق يعيشون أزهى فتراتهم في البطولة بالمنافسة على أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1293
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019