• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ويلبيك مُطالب بدخول مزاد علني بقميص "إبراهيموفيتش" !

ويلبيك مُطالب بدخول مزاد علني بقميص "إبراهيموفيتش" !
كفر ووتر/ وكالات 
استبدل المهاجم الإنجليزي الشاب "داني ويلبيك" قميصه مع المهاجم السويدي المخضرم "زلاتان إبراهيموفيتش" عقب انتهاء مباراة السويد وإنجلترا في ستوكهولم يوم الاربعاء الماضي بفوز احفاد الفايكينج بأربعة أهداف جميعهم من تسجيل زلاتان مقابل هدفين سجلهما ويلبيك الذي صار احتياطياً في المباريات القليلة الماضية في مانشستر يونايتد بعد تألق تشيشاريتو مع فان بيرسي.
ويلبيك كان محظوظاً بما فيه الكفاية حين قرر زلاتان إبراهيموفيتش استبدال القميص معه ليمتلك ثروة صغيرة حسب ما أكده أحد رجال المزادات العلنية في إنجلترا لصحيفة ذا صن في عددها الصادر صباح اليوم السبت.
الهدف الرابع الذي سجله زلاتان إبراهيموفيتش دخل موسوعة أجمل وأعظم الأهداف على مر العصور حيث وضع الكرة بحركة أكروباتية من حوالي 25 ياردة من فوق رؤوس المدافعين والحارس جو هارت ما جعل قميصه الذي لعب به أمام إنجلترا واحد من أغلى الأقمصة في عالم المستديرة هذه الأيام، ويمكن لداني ويلبيك إذا أراد بيعه الحصول على مبلغ 30 ألف جنيه إسترليني.

هواة جمع الأقمصة والرموز التذكارية ينتظرون تلك اللحظة التي يعرض فيها ذو الأصول الغانية قميص اللاعب ذو الأصول البوسنية في إحدى المزادات العلنية للتناحر على شرائه بأي ثمن.
وقال توم روليه لصحيفة الصن "ويلبيك يجلس الآن على ثروة صغيرة، يمتلك قميص هام للغاية بالنسبة لعدد كبير من هواة جمع الرموز التذكارية بسبب الهدف الرائع الذي أحرزه إبراهيموفيتش ضد إنجلترا في الملعب الجديد بعاصمة السويد".
وأكد "إذا ذهب إلى مزاد الآن في الوقت الذي لا يزال الناس يتحدثون فيه عن هذا الهدف يمكنه الحصول على أعلى سعر قد يتجاوز الـ30 ألف جنيه إسترليني".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1136
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019