• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

إيمري: ميسي يملك جينات خاصة

إيمري: ميسي يملك جينات خاصة
كفر ووتر/ وكالات 
أشاد مدرب سبارتاك موسكو أوناي إيمري بقدرات نجم برشلونة ليونيل ميسي وأكد أنه لاعب خاص ويستطيع القيام بكل ما يريد خلال مباراة ما، كما أبدى ثقته في قدرة فريقه على التفوق على برشلونة دون استغلال عامل الطقس.
اقرأ أيضاً
ففي حديث لوسائل الإعلام، قال أوناي " ميسي يملك جينات خاصة، وهو فريد من نوعه. إنه يقوم بكل شيء بطريقة عادية لدرجة أننا أصبحنا نتقبل بشكل عادي تسجيله لثلاثة أهداف في مباراة واحدة"

وأضاف" الكثير يكتفون بالحديث عن ميسي، لكن برشلونة يعتمد على جميع اللاعبين وعلى روح المجموعة، وهذه الفلسفة تركت بصمة كبيرة وصنعة حقبة خاصة ببرشلونة. هذه الأشياء ستبقى في أذهاننا لكنها لن تتكرر"

وعن مباراة فريقه أمام برشلونة في دوري الأبطال، قال إيمري " لا يحب أن نعتمد على المناخ من أجل التفوق عليهم، فقد تمكننا من اللعب بشكل جيد في مباراة الذهاب، لكن ميسي تمكن من تغيير الأمور لصالح فريقه. علينا أن نكرر ما قمنا به في الكامب نو وأن نكون متوازنين سواءً في الدفاع أو الهجوم، وبهذه الطريقة سنكون قريبين من الفوز"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1232
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019