• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

روبرتو مانشيني : جو هارت لم يخطئ وهدف إبراهيموفيتش الرابع لا يصدق

روبرتو مانشيني : جو هارت لم يخطئ وهدف إبراهيموفيتش الرابع لا يصدق
كفر ووتر/ وكالات 

وصل مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني وهو يرتدي قناع مساعده ديفيد بلات لتسلية الصحافة رغم الضغوط التي يتعرض لها في الوقت الحالي فيما تحدث عن الانتقادات التي تعرض لها حارس المرمى جو هارت بسبب أدائه ضد منتخب السويد.

وكانت رحلة منتخب إنجلترا إلى السويد غير موفقة في منتصف هذا الأسبوع وخصوصاً حارس المرمى جو هارت الذي تلقت شباكه أربعة أهداف من المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفاً رائعاً بطريقة بهلوانية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم : جو هارت يمكن أن يخطئ وهذا أمر طبيعي لأي حارس مرمى ، إذا قام حارس المرمى بخطأ ما فإنه يمكن أن ينتهي به الأمر بهدف في مرماه وخسارة المباراة وهذه هي حياة الحراس في لعبة كرة القدم.

وتابع المدرب الإيطالي بقوله : جو هارت من أفضل حراس المرمى ولكني أعتقد أن إبراهيموفيتش يسجل ضد كل حراس المرمى في العالم وهو واحد من أفضل خمسة مهاجمين في العالم ، بالنسبة لي ، هدفه الثاني كان الأفضل ولكن الهدف الرابع لا يصدق.

ورداً على سؤال حول استبعاد المهاجم ماريو بالوتيلي من المباراة الماضية ضد توتنهام واضاف : ماريو لم يلعب لأن هذا هو خياري ، عندما لا يعمل أي لاعب بشكل جيد فإنه سيتم استبعاده وماريو هو مثل أي لاعب ولكن عملية استبعاده ليست عقوبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1115
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019