• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

بيدرو رودريغيز : لا توجد مشكلة بين دافيد فيا وليونيل ميسي

بيدرو رودريغيز : لا توجد مشكلة بين دافيد فيا وليونيل ميسي
كفر ووتر/ وكالات 
نفى مهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز وجود أي مشكلة بين المهاجم دافيد فيا والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رغم المشادات الكلامية التي حدثت بينهما على أرض الملعب في المباراة ضد غرناطة مما أدى إلى شائعات عن انهيار العلاقة بينهما.

وقال بيدرو : هناك الكثير من الأمور التي تحدث على أرض الملعب في كل فريق ، في بعض الأحيان يشتكي ميسي من قلة التركيز في بعض الهجمات ونحن نفعل ذلك أيضاً ولكن الحديث عن مشكلة مع دافيد فيا تجعلنا نضحك على هذا النوع من الأشياء.

وأعرب المهاجم الشاب كذلك عن سعادته بعد تسجيله هدفين مع المنتخب الإسباني في المباراة الودية ضد بنما التي انتهت (5/1) واضاف : أنا سعيد جداً ليس بالنسبة لي ولكن للفريق ، أنا أشعر براحة أكبر في كل مباراة وفي كل مرة ألعب بها دقائق أكثر.

وفيما يتعلق بفعاليته مع منتخب إسبانيا أكثر من برشلونة من حيث تسجيل الأهداف وقال : أنا أكثر حظاً مع إسبانيا أكثر من برشلونة وأشعر أنني بحالة جيدة مع كلا الفريقين ولكن يبدو أنني محظوظ بشكل كبير مع المنتخب الوطني لأنني سجلت العديد من الأهداف.

ورداً على سؤال حول الآراء الأخيرة حول أداء برشلونة الذي أصبح مملاً واضاف : اللعب مع هذا الفريق هو امتياز وأنا سوف أقول لإبني أنني لعبت مع ميسي الذي يمكن أن يفعل أشياء لا يفعلها أي شخص آخر ، نحن نؤمن بأن أدائنا جميل ونعتقد أنه الأفضل لكرة القدم ومعظم الجماهير تتفق على ذلك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1536
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019