• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

أهم التحديات المقبلة في مواجهة ليونيل ميسي

أهم التحديات المقبلة في مواجهة ليونيل ميسي
كفر ووتر/ وكالات 

استطاع ليونيل ميسي نجم برشلونة تحطيم الرقم القياسي تلو الآخر هذا العام، وسوف يسعى أفضل لاعب في العالم لكسر المزيد من الأرقام القياسية في قادم المواعيد.
الموقع الرسمي للنادي الكتلاني أعد تقريراً حول أهم التحديات المقبلة في مواجهة ميسي، وهي كالتالي:
- ميسي على بُعد 6 أهداف من سيزار، أفضل هداف لبرشلونة على مر التاريخ في لا ليجا. الدولي الأرجنتيني سجل ما مجموعه 184 هدفاً في تلك المسابقة المحلية، وهو على بُعد 6 أهداف فقط من سيزار، اللاعب الذي دافع عن ألوان البرسا في الأربعينيات والخمسينيات، الذي يملك في سجله 190 هدفاً.
- الليو على بُعد 7 أهداف من أفضل سجل تهديفي له في النصف الأول من الموسم. في الموسم الماضي، سجل ميسي 22 هدفاً قبل أن يصل إلى نصف المسافة من الليجا، هذا الموسم هو يملك 15 هدفاً ولا تزال لديه 8 لقاءات من أجل كسر هذا الرقم.
- هو على بُعد 10 أهداف لكسر الرقم القياسي الخاص بمولر، صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة في عام واحد في التاريخ. ميسي استطاع تخطي رقم بيليه، 75 هدفاً في عام 1958، وهو في طريقه لتحطيم رقم البومبر الألماني، صاحب الـ 85 هدفاً في 1972. قائد التانجو الأرجنتيني لديه 10 مباريات من أجل كسر رقم الألماني.
- صاحب الـ 25 عاماً على بُعد هدف واحد من أن يصبح أفضل هداف في تاريخ لقاءات الكلاسيكو. هدفاه الأخيران في كلاسيكو الكامب نو جعلاه على بُعد هدف واحد من معادلة رقم دي ستيفانو. ميسي يمكنه معادلة رقم أسطورة الميرينجي إذا تقابل العملاق الكتلاني مع نظيره المدريدي في نصف نهائي كأس الملك، أو في لقاء الدور الثاني من الليجا في سانتياجو بيرنابيو.
- هو على بُعد 74 هدفاً من ألكانتارا، أفضل هداف للبرسا على مر التاريخ (بما في ذلك المباريات الودية). ميسي يمتلك في سجله 295 هدفاً لفائدة الأزولجرانا في جميع المباريات الرسمية وغير الرسمية مقابل 369 هدفاً لباولينيو ألكانتارا.
- صاحب القميص رقم 10 على بُعد 69 هدفاً من تيلمو زارا، أسطورة أتلتيك بلباو وأفضل هداف في تاريخ الليجا على مر التاريخ. ميسي في المركز العاشر في قائمة أفضل عشرة هدافين للليجا الإسبانية على مر التاريخ برصيد 184 هدفاً، في مقابل 186 لسانتيانا و195 لموندو.
- البرغوث على بُعد 17 هدفاً من راؤول جونزاليس، أفضل هدافي دوري الأبطال على مر التاريخ. حالياً، ميسي هو ثالث أفضل هداف في تاريخ المسابقة الأوروبية العريقة برصيد 54 هدفاً. فان نيستلروي في المركز الثاني برصيد 56 هدفاً، أما راؤول فيملك في حسابه 71 هدفاً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1265
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019