• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مان يونايتد يقود حملة لفرض قيود مالية في البريميرليج

مان يونايتد يقود حملة لفرض قيود مالية في البريميرليج
كفر ووتر/ وكالات يخطط نادي مانشستر يونايتد لتصعيد حملته لفرض ضوابط مالية أكبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتبر اليونايتد المحرك الرئيسي للمطالبين بوجود قواعد مالية على غرار قوانين اللعب المالي النظيف المقررة من قبل الاتحاد الأوروبي وذلك حسبما أشارت صحيفة الديلي ميل البريطانية.وقالت الصحيفة أن مان يونايتد يسعى جاهدًا لتطبيق هذه القواعد وذلك لحرمان منافسه مانشستر سيتي من أهم أسلحته وهو المال الذي يُنفقه بقوة على الصفقات الجديدة التي مكنته من تجريد اليونايتد من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إذ ستُلزم هذه القوانين المقترحة الأندية بوضع حدٍ للإنفاق ولأجور اللاعبين وأن لا يتخطى الإنفاق ما يُحققه النادي من إيرادات.
وسيكون تشيلسي -بطل أوروبا- في موقف جيد أمام قوانين اللعب المالي النظيف بعد أن نجح في تحقيق أربحًا للمرة الأولى منذ أن قام الروسي رومان أبراموفيتش بشرائه عام 2003، عكس نظيره مانشستر سيتي الذي تعرض لخسائر مالية كبيرة في السنوات القليلة الماضية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019