• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

بوسكيتس: تيتو جعلنا أكثر هدوءا لأنه أقل جاذبية اعلامية

بوسكيتس: تيتو جعلنا أكثر هدوءا لأنه أقل جاذبية اعلامية
كفر ووتر/ وكالات 
قال لاعب وسط برشلونة الإسباني سرخيو بوسكيتس اليوم إن المدير الفني الحالي للفريق تيتو فيلانوفا جعل البرسا يشعر بقدر أكبر من "الهدوء" لأنه أقل في الجاذبية الاعلامية عن سلفه بيب جوارديولا.
وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية أمس "نحن ناضجون بالشكل الكافي لمعرفة ضرورة التزامنا بتحقيق الانتصارات سواء كان جوارديولا موجود أو غيره، ولكن هذا لا يعني أننا لا نفتقد جوارديولا". وأضاف اللاعب "مع تيتو فيلانوفا الأمور تسير بشكل جيد، ربما هو أقل جاذبية اعلامية ولكن هذا الأمر منحنا قدرا أكبر من الهدوء، وعلى أي حال فإن الجهاز الفني الحالي لا يختلف كثيرا عن سابقه".
وعن وجوده في قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية قال "التواجد ضمن هذه القائمة مبعث للفخر، لو كان من حقي التصويت لأعطيت صوتي لميسي".
وأكد بوسكيتس رغبته في الاستمرار ضمن صفوف برشلونة حيث قال "لا أعرف اذا ما كان مانشستر سيتي تحدث مع وكيلي أو النادي، معلوماتي هي نفس معلومات الصحافة، أنا من يحبون عيش الحاضر وأنا الآن سعيد بحاضري وأرغب في استكماله".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1329
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019