• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

ماريو جوميز يتعهد باستعادة مكانه في بايرن ميونيخ

ماريو جوميز يتعهد باستعادة مكانه في بايرن ميونيخ
كفر ووتر/ وكالات 
قد يعود ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونيخ بعد التعافي من الاصابة ليجلس على مقاعد البدلاء في مباراة أمام نورمبرج في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم السبت المقبل وعلى الرغم من ابتعاده لثلاثة اشهر فانه يبدو مستعدا لانتزاع مكان اساسي في تشكيلة الفريق. ولا يزال أمام جوميز الذي كان الاختيار الاساسي في هجوم بايرن حتى خضوعه لجراحة في الكاحل ابعدته عن الملاعب في اغسطس الماضي أن يكافح لانتزع مكان في التشكيلة الاساسية من ماريو مانزوكيتش كبير هدافي الدوري الالماني برصيد ثمانية أهداف.
كما رفع كلاوديو بيزارو الذي سجل في كأس المانيا ودوري ابطال اوروبا مؤخرا من اسهمه في ظل غياب جوميز وهو ما يجعل من مهمة المهاجم الالماني أكثر صعوبة على الرغم من أن المدرب يوب هينكس قال إن جوميز يجب أن يدخل الى التشكيلة ثانية.
وقال جوميز للصحفيين يوم الاربعاء "كانت الاحاديث منتشرة دائما بأنني غير قادر على المنافسة الا انني انافس لمدة ثماني سنوات مع مهاجمين مميزين جدا واستطعت أن اصعد الى القمة."
ولعب كبير هدافي الدوري الالماني سابقا والبالغ من العمر 27 عاما في مباراة ودية أمام فريق محلي مساء يوم الثلاثاء وسجل أربعة أهداف ضمن ستة أهداف سجلها فريقه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019