• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

وكيله: شنايدر لن ينتقل إلى آنزي الروسي

وكيله: شنايدر لن ينتقل إلى آنزي الروسي
كفر ووتر/ وكالات 
استبعد سورين ليربي انتقال موكله فيسلي شنايدر لفريق آنزي الروسي خلال يناير المقبل مؤكدًا سعادته في فريقه الحالي "الإنتر"، ذلك عقب الحديث عن عرض روسي بقيمة 20 مليون يورو للاعب الوسط الهولندي.
شنايدر لم يلعب هذا الموسم سوى 5 مباريات في السيري آ أحرز خلالها هدفًا واحدًا فقط والسبب تعرضه لعدد من الإصابات حرمته اللعب مع الفريق طويلًا، وقد أثير الكثير من الجدل حول مدى الإضافة التي يستطيع تقديمها للفريق عقب عودته خاصة مع استقرار الأداء والنتائج بالمجموعة الحالية.
الحديث كان يوم أمس عن عرض من آنزي بقيمة 20 مليون يورو، لكن الوكيل استبعد الأمر حين قال "فيسلي ليست لديه النية ليذهب لآنزي أو روسيا. تلك الإشاعات ليست صحيحة أبدًا ولا أعلم من مصدرها، ربما على أحدهم أن يسأل جوس هيدينك وإدارة آنزي نفسها".
وتابع عن صاحب الـ28 عامًا والذي ارتبط خلال الصيف بعدد من الأندية الإنجليزية أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي "الإنتر هو فريق شنايدر وهو المكان الذي يشعر فيه اللاعب بسعادة كبيرة وعلى جميع الأصعدة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1140
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019