• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

اليابان تقترب من النهائيات والعراق يخلط الأوراق

اليابان تقترب من النهائيات والعراق يخلط الأوراق
كفر ووتر/ وكالات 
بات منتخب اليابان لكرة القدم على مشارف نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014 بفوزه على مضيفه العماني (2-1) امس الأربعاء، بينما خطف العراق فوزاً غالياً على نظيره المنتخب الأردني (1-0)، وذلك في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية.
ورفعت اليابان رصيدها إلى 13 نقطة في المركز الأول، أمام أستراليا الثانية 5 نقاط التي لعبت أربع مباريات وترتاح في هذه الجولة، ويأتي العراق ثالثاً وعمان رابعةً بنفس رصيد أستراليا ولكن بفارق الأهداف، أما الأردن فحل في المركز الخامس والأخير بـ4 نقاط.
الجولة القادمة
ويتأهل الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات في البرازيل، على أن يلتقي صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين ذهاباً وإياباً في ملحق آسيوي، يعبر المتأهل فيه إلى خوض ملحق آخر من مباراتين أيضاً مع خامس أميركا الجنوبية.ويرتاح منتخب العراق في الجولة المقبلة التي يلتقي فيها الأردن مع اليابان في عَمان، وتحل فيها عُمان ضيفة على أستراليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1415
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019