• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

شمال كرفان تستضيف جمهورية الشطرنج

شمال كرفان تستضيف جمهورية الشطرنج
كفر ووتر/ ايمان بدوي 

اعلنت ولاية شمال كردفان عن استضافتها لببطولة الجمهورية للشطرنج وحدد تأريخ الاول من ديسمبر موعداً لانطلاقتها بمشاركة ولايات البحر الاحمر، النيل الازرق ، جنوب دارفور ، شمال دارفور، جنوب كرفان، كسلا، النيل الابيض، وشمال كردفان المستضيفة وتقرر ان لا يزيد عدد المشاركين من كل ولاية عن العشرة لاعبين فيما منحت ولاية الخرطوم الحق في المشاركة بعدد 30 لاعباً.

وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان الاستاذ ماهل تحدث لـ(دنيا المناشط) مؤكداً بان الاستعدادات جارية لاستضافة البطولة برعاية من والي الولاية وقال بانهم جاهزون لاستضافة مايقرب المائة شخص لمدة 9 ايام هي فترة المنافسات ، واشار الى ان استضافة الابيض لهذه الفعالية فرصة يجب ان لا تفوت لانها ستعمل على اكساب الولاية ميزة جيدة بجانب خلق روح المنافسة بين الاتحادات الرياضية ، وقال بانهم يعملون على التوجه نحو المحليات لتفعيل النشاط الرياضي في مختلف الانشطة كما اكد جاهزية منتخب شمال كردفان مؤكداً بان افراده سيحققون نتائجاً طيبة مستشهداً في ذلك بالانجازات التي حققها اللاعب معاوية حولي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1458
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019