• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

إنييستا: لم أعتد الجلوس على مقاعد البدلاء

إنييستا: لم أعتد الجلوس على مقاعد البدلاء
كفر ووتر / وكالات 

اعترف أندريس إنييستا لاعب وسط نادي برشلونة أمس بأن الجلوس على مقاعد البدلاء ليس "وضعا طبيعيا"، بعد أن غاب عن تشكيلة برشلونة خلال فوزه الأحد على مايوركا في الدوري الإسباني لكرة القدم، كما لم يشارك كبديل.

وأكد لاعب الوسط الدولي "لا تعرف أبدا متى تصيبك كارثة أو نصيب أن تجلس على مقاعد البدلاء في وقت معين، رغم أن المؤكد أنه ليس وضعا طبيعيا".

كما أشار إنييستا المتحفظ كعادته، أثناء مشاركته في الإعلان عن هاتف محمول وسط مدريد، إلى الوضع الحالي لفريقه والجدل المثار حول وجود خلاف بين ليونيل ميسي وديفيد فيا نجمي الفريق داخل الملعب. وأوضح "العلاقة جيدة، تلك اللحظات تمثل ظروفا طبيعية تحدث في المباريات، لا يوجد شيء آخر"، في الوقت الذي أقر فيه بأنه "في بعض الأحيان لا تتم الأمور بشكل جيد"، وأنه ليس من السهل تحقيق الفوز، ردا على سؤال بشأن الأهداف الكثيرة التي هزت شباك برشلونة هذا الموسم.

كما علق على موضة المقارنات بين الأندية المختلفة فيما يتعلق بالتعامل مع اللاعبين الناشئين، حيث أبرز أنه "لحسن الحظ" نشأ في برشلونة، حيث يحظى أبناء النادي "بالثقة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019