• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مانشيني: سعدت بكسر ستراماتشوني لرقمي مع الإنتر

مانشيني: سعدت بكسر ستراماتشوني لرقمي مع الإنتر
كفر ووتر/ وكالات 
أبدى روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي سعادته بكسر رقمه الخاص بعدد الانتصارات خارج الملعب مع فريقه السابق "الإنتر" بواسطة المدير الفني الحال للنيرادزوري "أندريا ستراماتشيوني".
مانشيني الذي قاد الإنتر خلال الفترة من 2004 حتى 2008 كان قد نجح في تحقيق 9 انتصارات متتالية خارج الملعب موسم 2006-2007 كما نجح في تحقيق 17 انتصارًا متتاليًا في نفس الموسم، وقد كُسر الرقم الأول هذا الموسم بواسطة ستراما الذي فاز في مباراته الـ10 خارج ميلانو يوم الخميس الماضي.
مانشيني سُئل عن ذلك الأمر، فأجاب "أنا سعيد لأن ستراماتشيوني كسر رقمي، لأنه موهوب وقد أثبت خلال الأشهر الأولى من الموسم أنه يعمل جيدًا والنتائج تؤكد ذلك. القليل توقع البداية الجيدة للنيرادزوري بعد كل ما حدث في سوق الانتقالات، الكثير من الفضل يعود للمدرب الذي منح الفريق هوية خاصة به".
المدرب المتوج مع مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي أضاف "أتمنى أن يُواصل السير على نفس الطريق وأن يُحطم المزيد من الأرقام، لكن الأهم من ذلك أن يحتفل في نهاية الموسم بشيء ما لأنه والإنتر يستحقان ذلك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019