• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

رسالة من الاستاذ النعمان حسن لاعضاء جمعية اللجنة الاولمبية

من يدعو اعضاء "الاولمبية" لاداء قسم يسئ للاعضاء!!

من يدعو اعضاء "الاولمبية" لاداء قسم يسئ للاعضاء!!
 نما لعلمى من بعض الاخوة ان مولانا محمد عثمان خليفة خرج داعيا بعض اعضاء الجمعية العمومية للجنة الاولمبية لوجبة عشاء فاخرة بنادى الضباط وقت لها قبل ما يقارب 12 ساعة من انعقاد الجمعية العمومية وليت الامر يقف عند هذا الحد فلقد تردد ان من اهداف الوجبة الدسمة التى لا اعرف من هوالذى تطوع بتمويلها ومن اجل ماذا يصرف هذا المال، و الاخطرفيما تردد حول هذه الدعوة انها تستهدف الضغط على الاعضاء لاداء قسم على المصحف الشريف بالولاء لمرشحين بعينهم حسب هوى مولانا الشخصى وبالطبع فان القسم سيصب لالزام الاعضاء للتصويت لمرشحين بعينهم وهذا موقف فى غاية الخطورة لاسباب:
1- فهو اولا يمثل اساءة بالغة لمن تتم دعوتهم لاداء قسم بالولاء لاى جهة كانت الامر الذى يعنى ان من يسعى اليه يشك فى مصداقية اعضاء الجمعية بانهم لايحترموا كلمتهم.!
2- ان من يدعو اى اعضاءلاداء قسم يعلم ان هؤلاء الاعضاء يمثلون اتحادات فوضتهم للوقوف بجانب من يرونهم اصلح للجنة الاولمبية فكيف لمن هو مفوض بقرار لايحق له الخروج عنه اخلاقيا يطلب منه ان يؤدى القسم لمرشحين ربما لا تكون الاتحادات التى فوضت ممثليها لاتوافق عليهم فهل يطلب منهم اداء القسم ليخونوا اتحاداتهم ولو لم يكن هذا هدف من وجه الدعوة وصرف المال فلماذا دعوة ممثلى الاتحادات فى الجمعية ولم توجه الدعوة لاصحاب الحق الاصيل وهى الاتحادات العامة فهل هذه هى القيم الاولمبية الاخلاقية. وكأن من دبرها وخطط لها يدعو المفوضين لعدم الالتزام بقرارات اتحاداتهم.!!
3-هل يعلم من اراد استغلال المصحف الشريف بدعوة اعضاء ليخونوا عهدهم والتزامهم للاتحادات التى فوضتهم يعنى استغلال شرع الله الذى لايعرف الخيانة لأن يلتزم من ادى القسم لمن اقسم له وهو ملزم دينيا بان يلتزم لقرار من فوضه ليمثله.!!
4- هل يعلم من فعل هذا انه سبق ان حدث ذات الشئ من البعض فى الجمعية العمومية السابقة واننى شخصيا يومها رفعت الامر لهيئة الافتاء الشرعى وافتت بعدم جواز استغلال المصحف لعمل غير اخلاقى لما فيه من استهانة بالمصحف وقدسيته فهل يجوز ان نحلف مسلما ليسرق فان سرق لايكون مخالفا شرع الله.
5- هل يعلم هؤلاء ان استغلال الدين فى انتخابات اللجنة الاولمبية يخالف اهم مبادئ الميثاق الالمبى الذى يرفض اقحام الدين فى الشان الاولمبى ويستحق من يفعل هذا محاسبة الميثاق.
لعلنى فى نهاية هذا الامر اوجه رسالة لمولانا محمد عثمان خليفة :
العمل لصالح اى مرشح او مرشحين حق اصيل وديمقراطى لاى عضو فى الجمعية ولكن ما تعلمته انت من فهلوة فى جمعيات كرة القدم او اتقنته بحكم المنصب فى الاتحادات المحلية ارجو الا تنقله لساحة اللجنة الاولمبية التى تقوم على القيم الاخلاقية والالتزام بالديمقراطية فان غاب على البعض ما ترمى اليه بدعوة جهات انت تعلم انها لا توافقك الراى فانت ترمى بذلك ان تصور ان كل من لبى لك دعوة العشاء الى ان تلبسها ثوب البراءة كانهم رهن اشارتكم وتريد ان تصورهم بالموالاة لكم.!!
صديقى الاتحادات العامة تتمتع بادارات اسبق منك فى العمل الاولمبى و ربما تكون اخر من وفد لهذه المنظومة التى تختلف عن كل هيئة رياضية ولن اقول لك انهم اكثر كفاءة منك ولكنك قطعا لست اكثر كفاءة منهم حتى تحسب نفسك محركا للجنة بلغة الحكومة بالريموت كونترول.
دع الاتحادات وممثليها يمارسون حقهم الشرعى بحرية تامة ولهم ان يختاروا ما يرونه وفق معاييرهم وعلى قادة الاتحادات وكلهم اكثرمعرفة وخبرة ان يرفضوا اى نوع من الوصاية ايا كان مصدرها ولاى غرض كانت,
وعلى الحادبين على القيم الاولمبية ان يعملوا على اصدار لائحة تنظم اللجنة الاولمبية حسب الميثاق الاولمبى وان تحدد هذا اللائحة ان يتم الانتخاب بالتصويت العلنى بموجب خطاب معتمد من مجلس الادارة يحدد من يوافق عليهم من المرشحين لان صاحب الصوت هو هيئة اعتبارية وليس شخصية طبيعية وهذا هوالخلل الذى جعل من الانتخابات سوقا رائجة.!!

الهم قد بغلت اللهم فاشهد
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1645
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أحمد الفكي - حائل 11-10-2012 08:0
    كلام خطير ربما يؤدي إلى فتح تحقيق مع صاحب دعوة العشاء
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019