• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فرانس فوتبول تغضب رونالدو

فرانس فوتبول تغضب رونالدو
كفر ووتر/ وكالات 
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو غاضب جداً من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية بسبب التصريحات التي أخذت منحنى آخر في المقابلة التي أجريت معه في الأيام القليلة الماضية لسؤاله عن الكرة الذهبية.
ونشرت الصحيفة الفرنسية تصريحات نسبت إلى كريستيانو قال فيها : إذا كان بإمكاني .. فإنني أود التصويت لنفسي في جائزة الكرة الذهبية ، أنا سعيد بوضعي الحالي والتواضع ليس أمراً جيداً جداً حيث يقولون في البرتغال إن التواضع هو كثير من الغرور.
ومع ذلك فقد أكدت بعض المصادر المقربة من النجم البرتغالي أنه كان يمزح في ذلك الوقت عندما أدلى بهذا التصريح مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون المرشحين الـ (23) لجائزة الكرة الذهبية قادرين على التصويت لأنفسهم وليس لنفسه فقط.
وقال هذا المصدر : كريستيانو غاضب لأنه يعتقد أن مثل هذه التصريحات ليس في معناها الصحيح وهي خارج السياق ، رونالدو خلال هذه المقابلة كان يضحك ويمزح ويريد من المرشحين (23) أن يصوتوا لأنفسهم وهو لم يتحدث عن التصويت لنفسه فقط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1532
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المدرب ”الكونغولي ”فلوران إيبينجي“، المدير الفني لفريق الهالل، يوم الجمعة، إلى العاصمة الغينية ”كوناكري“ في زيارة تستغرق ايام ضمن جوالت يقوم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019