• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مدرب اليوفي سعيد باستعادة الفريق لتوازنه

مدرب اليوفي سعيد باستعادة الفريق لتوازنه
كفر ووتر/ وكالات أشاد أنجيلو أليسيو المدرب المساعد لنادي يوفنتوس بالطريقة التي استعاد بها الفريق توازنه بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها على ملعبه أمام إنتر ميلان 1-3 السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.وحقق يوفنتوس فوزا كبيرا على ملعبه وتغلب على ضيفه نورشيلاند حامل لقب الدوري الدنماركي 4-صفر الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وقال أليسيو الذي يقود يوفنتوس من المنطقة الفنية في ظل إيقاف المدير الفني أنطونيو كونتي: "كنا نريد هذا الفوز وقد حققناه وسط أجواء من الغضب، لقد نزلنا إلى أرض الملعب عازمين على الفوز، فتعاملنا مع المباراة بشكل رائع وسجلنا أربعة أهداف".
وأضاف: "الآن نحن بحاجة إلى الفوز على تشيلسي الإنكليزي ومواصلة الانتصارات أمام شاختار دونيتسك الأوكراني كي نواصل مشوارنا بدوري الأبطال".
من جانبه، أبدى كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي سعادة بالغة بعدما حقق الفريق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد ثلاثة تعادلات متتالية.ويواجه يوفنتوس مهمة صعبة في مباراتيه المتبقيتين بالمجموعة حيث يستضيف تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب ومتصدر المجموعة ثم يحل ضيفا على شاختار دونيتسك الأوكراني الذي تعادل معه 1-1 ذهابا في تورينو.
ومع ذلك أبدى ماركيزيو الذي سجل الهدف الأول ليوفنتوس في مباراة الأربعاء، ثقته في قدرة الفريق على الفوز أمام تشيلسي حامل اللقب.
وقال ماركيزيو (26 عاماً) إن طموح يوفنتوس لم يتغير بعدما حقق تشيلسي الفوز على شاختار دونيتسك 3-2 الأربعاء "وإنما نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام تشيلسي وكذلك أمام شاختار".وأضاف "نريد التأهل، إنني سعيد بتسجيل أول أهدافي في البطولة الأوروبية، ولكن الأهم من ذلك هو نتيجة الفوز".
أما ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس فأكد أن الفريق يحرص بشكل كبير على مواصلة المشوار في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم صعوبة مجموعته.وقال بونوتشي (25 عاماً) عقب مباراة الأربعاء:"إنها مجموعة صعبة ولكننا عازمون على التأهل منها، إننا بالفعل نفكر في مباراة بيسكارا (بالدوري الإيطالي)، ولكننا سنحول تركيزنا بعدها مباشرة إلى دوري الأبطال لأن هذه البطولة تشكل هدفا مهما".
وأضاف :"شاختار دونيتسك جعل الأمور صعبة بالنسبة لنا في المباراة أمامه نظرا لقدرته على الاحتفاظ بالكرة، بينما يضم تشيلسي مجموعة من الأبطال الكبار، ولكننا بحاجة إلى التركيز في كل مباراة على حدة، يجب الفوز على تشيلسي وتحقيق نتيجة إيجابية في دونيتسك، سنخوض كل مباراة بهدف الفوز، فنحن يوفنتوس".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1295
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019