• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فيلانوفا يدافع عن الطريقة التي لعب بها برشلونة امام سيلتيك

فيلانوفا يدافع عن الطريقة التي لعب بها برشلونة امام سيلتيك
كفر ووتر/ وكالات دافع تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة الإسباني عن الطريقة التي لعب بها الفريق في المباراة التي خسرها أمام مضيفه سلتيك الاسكتلندي 1-2 الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وأشاد فيلانوفا بأداء لاعبيه رغم الصعوبة التي واجهها برشلونة في التغلب على التماسك الدفاعي لسلتيك، وتلقيه أول هزيمة له بدوري الأبطال بعد ثلاثة انتصارات متتالية.
والجدير بالذكر أن برشلونة حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 17 مباراة خارج أرضه بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر مباراة الأربعاء.
وكان برشلونة يأمل في تحقيق الفوز في مباراة الأربعاء كي يلحق ببورتو البرتغالي وملقا الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في دور الستة عشر، ولكن سلتيك حقق الفوز ليحتفل بأفضل شكل وسط جماهيره بمناسبة مرور 125 عاما على تأسيس النادي.
ولعب فريزر فورستر حارس مرمى سلتيك دورا كبيرا في فوز الفريق حيث تصدى لعدد هائل من الكرات الخطيرة خاصة في الشوط الثاني الذي لم يتوقف خلاله برشلونة عن ضغطه الهجومي.وقال فيلانوفا: "قرأنا المباراة جيدا، خلقنا العديد من الفرص ولكن حارس سلتيك كان رائعا".
وتقدم فيلانوفا بالتهنئة إلى سلتيك على الفوز في مباراة الأربعاء وشكر الجماهير الاسكتلندية على الأجواء الرائعة التي شهدها اللقاء.
من جانبه، أبدى سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة رضاه عن أداء الفريق في المباراة، وقال عقب اللقاء: "يجب أن نواصل اللعب بطريقتنا، إننا سعداء للغاية بالموسم الذي نقدمه".وأضاف في إشارة إلى المباراتين المتبقيتين للفريق في دور المجموعات بدوري الأبطال: "أمامنا مباراتان أخريان وسنحاول الفوز بهما".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1238
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

سجل النادي الأهلي الحضور الأكبر هذا الموسم، محتلًا صدارة ترتيب التواجد في ملاعب دوري روشن. تواجد جمهور الأهلي في المباريات بواقع 405.793 ألف مشجع..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019