• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

دروغبا ينفي اخبار عودته للدوري الانجليزي

دروغبا ينفي اخبار عودته للدوري الانجليزي
كفر ووتر/ وكالات نفى المهاجم العاجي الشهير ديدييه دروغبا تماما نيته العودة للعب في البريميرليغ، مبديا سعادته باللعب في الصين حاليا.وارتبط دروغبا الذي قاد تشيلسي إلى لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالكثير من العروض للعودة للدوري الإنكليزي إخرها عقد إعارة لمدة شهرين مع ليفربول.لكن دروغبا البالغ من العمر 34 عاماً نفى بشكل قاطع نيته الرحيل عن فريقه الحالي شنغهاي شينهوا، رغم ما يتردد عن تلقيه العديد من العروض المغرية من مانشستر يونايتد وجاره سيتي وكذلك يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني.
وقال دروغبا في تصريحات أبرزتها صحيفة "الصن" الإنكليزية. : "أتمنى أن أبدا الموسم القادم مع شينهوا لأن انضمامي الموسم الحالي متأخراً بعض الشئ، فلم أخض فترة الإعداد مع زملائي، لذا فالنتائج لم تكون على المستوى المأمول".
ورحل دروغبا عن تشيلسي بنهاية الموسم الماضي عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ، لينضم للفريق الصيني مقابل 200 ألف جنيه استرليني اسبوعياً.وسجل دروغبا قائد منتخب ساحل العاج ثمانية أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفريق الصيني حتى الآن.
الجدير بالذكر أن الدوري الصيني يبدأ كل عام في شهر مارس، أي أن دروغبا انضم للفريق متأخراً نحو أربعة شهور ما تسبب في تراجع ترتيب الفريق إلى التاسع بنهاية الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1337
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المدرب ”الكونغولي ”فلوران إيبينجي“، المدير الفني لفريق الهالل، يوم الجمعة، إلى العاصمة الغينية ”كوناكري“ في زيارة تستغرق ايام ضمن جوالت يقوم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019