• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

فالكاو خارج تشكيلة اتلتيكو في مباراة اليوربا ليغ

فالكاو خارج تشكيلة اتلتيكو في مباراة اليوربا ليغ
كفر ووتر/ وكالات قرر مدرب اتلتيكو مدريد لاعب وسطه ومنتخب الارجنتين السابق دييغو سيميوني اراحة هداف الفريق المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا، وتروج شائعات حول قيامه بتغييرات كثيرة في التشكيلة التي تخوض المباراة مع اعطاء الفرصة لبعض اللاعبين الشباب.
وعلق لاعب وسط الفريق الدولي التركي المخضرم ايمري بيلوزوغلو على التغييرات التي من المفترض ان يقوم بها المدرب: عندما وقعت عقدا مع هذا الفريق، رأيت ان هناك اجواء رائعة داخل مجموعته، الامر مثل العائلة. واضاف بيلوزوغلو الذي اختاره سيميوني ضمن تشكيلة مباراة اليوم : اذا دخل احد اللاعبين اساسيا وبقي الاخر في مقاعد البدلاء ليس هناك اي مشكلة. نحن نعمل جميعا بجدية كبيرة تحت اشراف مدرب رائع نعتبره مثل صديق لنا وهذا امر مهم بالنسبة الى كل فريق.
وتابع : فزنا باللقب العام الماضي ونأمل في الفوز به مجددا. لدينا فريق رائع ونحن نحقق نتائج جيدة. اذا واصلنا تحسننا فبامكاننا تحقيق اهدافنا، ونتمنى ان نحقق موسما رائعا في اسبانيا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1397
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019