• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

البجري واثق من بقائه مع الميلان

البجري واثق من بقائه مع الميلان
كفر ووتر/ وكالات أبدى مدرب الميلان ماسِّيميليانو ألِّيحري ثقته الكاملة من بقائه مع فريقه الحالي موضحًا أن رئيس النادي سيلفيو بيرلسكوني سعيد بما يقدمه الروسُّونيري من أداء في الفترة الأخيرة، وذلك ضمن مساعي النادي الإيطالي في تبديد أي شكوك بشأن مستقبل المدرب الأسبق لكالياري.
حيث دأبت وسائل الإعلام الإيطالية على التشكيك ببقاء أليجري البالغ من العمر 45 عامًا مع الروسُّونيري في الموسم القادم بعد البداية السيئة للفريق خلال الشهرين الماضيين، وقد اقترنت عدة أسماء لامعة مؤخرًا بتدريب الميلان وعلى رأسها لوتشيانو سبالِّيتي مدرب زينيت وبيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة.
إلا أن ألِّيجري، وبعد التعادل مع ملقة بهدف لمثله في ملعب سان سيرو ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، انتهز الفرصة للتأكيد على شعوره بالأمان قائلًا "لقد التقيت ببيرلسكوني في غرفة تغيير الملابس وقد قال لي أنه كان سعيدًا بالأداء". "كان هناك عدد لا يحصى من الإشاعات والأسماء التي تم تداولها، وهذه القصة تشعرني قليلًا بالملل والأمر عائد للنادي للتعامل مع هذا الأمر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  932
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019