• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مشجعو روما يعبرون عن استيائهم لموقف دي روسي

مشجعو روما يعبرون عن استيائهم لموقف دي روسي
 كشف مشجعو روما عن استيائهم الشديد من موقف نجم الوسط الإيطالي دانييلِّي دي روسِّي في صفوف الفريق مؤخرًا، رافعين لافتة كبيرة أمام المركز التدريبي للجيالُّوروسِّي عكست ممناعتهم التامة لفكرة بيع الرمز الثاني للفريق بعد فرانشيسكو توتِّي.
وكانت العديد من التكهنات قد أحاطت بمستقبل اللاعب مؤخرًا بعد سلسلة من الأحداث التي كان أولها استبعاده من قِبَل مدرب فريقه زدينيك زيمان لعدة أسابيع سابقًا قبل أن يعود ليستبعده في مباراة روما الماضية ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي.
كما ازدادت التكهنات حدة بشأن رحيل دي روسِّي عن روما في شهر يناير بعد أن قال المدير العام للنادي فرانكو بالديني أنه لا يمانع الاستماع للعروض المقدمة له من قِبَل الأندية المهتمة بشأن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.
لذا، وبعد أن اقترن اسم دي روسِّي خلال اليومين الماضيين بباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، رفع المشجعون أمام مركز التريجوريا التدريبي كُتِبَ عليها "بالديني، ساباتيني، زيمان: دي دي آر (اختصار اسم اللاعب) لا يُمَس!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1268
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019