• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

مانشيني يهاجم حكم مباراتهم امام اياكس

مانشيني يهاجم حكم مباراتهم امام اياكس
كفر ووتر/ وكالات احتج الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الانجليزي على الحكم بعد تعادل فريقه 2-2 مع ضيفه اياكس امستردام الهولندي يوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
والغى الحكم الدنمركي بيتر راسموسن هدفا قرب النهاية سجله المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو وهو ما اثار مانشيني والمهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي الذي طالب باحتساب ركلة جزاء لمصلحته.
وقال مانشيني بعد نهاية المباراة المثيرة في المجموعة الثالثة "قلت للحكم هذا هدف. لم اشاهد ركلة الجزاء التي طالب ماريو باحتسابها لكن قال اللاعبون انها ركلة جزاء." واضاف "لم اشاهد الموقف الاخير لماريو لكن الحكم ومساعديه ظهروا بمستوى ضعيف للغاية الليلة. أعتقد اننا أحرزنا ثلاثة اهداف الليلة لكن اهتزت شباكنا بهدفين سخيفين."
وقال مانشيني "ليس هناك فرصة. يمكننا الحصول فقط على ثماني نقاط. اذا انهينا المجموعة بثماني نقاط وتأهلنا سنفوز بدوري الابطال لانه سيكون قدرنا." واضاف "اذا فزنا بالمباراتين القادمتين وصعدنا الى الدور التالي فان قدرنا هو الفوز بدوري الابطال."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1208
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019