• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

شقيق غوارديولا يلتقي بالمسؤولين في الميلان

شقيق غوارديولا يلتقي بالمسؤولين في الميلان
كفر ووتر/ وكالات ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن بير غوارديولا شقيق ووكيل أعمال مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم السابق جوزيب غوارديولا ومساعد الأخير مانويل استيارتي التقيا مع مسؤولي ميلان الإيطالي الثلاثاء.
وأكدت الصحيفة الخبر على الرغم من نفي النادي اللومباردي الذي أكد على موقعه في شبكة الانترنت أنه مهتم بخدمات المدرب الإسباني بعد نهاية السنة التي فضل أن يخلد فيها إلى الراحة بعد رحيله الصيف الماضي عن الإدارة الفنية للفريق الكاتالوني.
وتابعت الصحيفة أن بير غوارديولا تلقى دعوة لحضور المباراة التي خاضها ميلان مساء أمس أمام ضيفه ملقة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وكتب ميلان على موقعه في الشبكة العنكبوتية: "ميلان ينفي المعلومة التي وردت في بعض وسائل الإعلام بخصوص لقاء بين (نائب رئيس ميلان) ادريانو غالياني ومقربين أو وكلاء السيد غوارديولا". أما الصحية فكتبت "لكن لا غازيتا تؤكد أن اللقاء عُقد بين الطرفين".
**
الإكوادور تستهل حملة ضد العنف في ملاعب الكرة
بدأت وزارتا الداخلية والرياضة واتحاد كرة القدم في الإكوادور يوم الثلاثاء حملة تحت عنوان "بطاقة حمراء للعنف" مخصصة لتجنب أحداث العنف في المباريات المحلية.
وجاءت الحملة بعد مقتل أحد المشجعين يوم الأحد الماضي عقب صدام عنيف بين مشجعي فريقي مدينة جواياكيل، برشلونة وإيميليك، أسفر كذلك عن إصابة ثلاثة أشخاص وتلفيات في سيارات شرطة.
وتتضمن المبادرة عدداً من الإجراءات في مقدمتها وضع كاميرات مراقبة وأجهزة أمن إلكترونية في الاستادات ووضع قوائم بأعضاء روابط مشجعي الأندية وحظر بيع أو تناول المشروبات الكحولية.
وقال وزير الرياضة خوسيه فرانسيسكو سيفايوس إنه يأمل في الوصول عبر هذه الحملة إلى "حل جذري"، لعنف المشجعين في مباريات الكرة، فيما أشار وزير الداخلية خوسيه سيرانو إلى أنه سيتم البدء في متابعة القضايا المفتوحة بشأن مقتل خمسة أشخاص آخرين في البلاد في سنوات سابقة، بسبب اعتداءات متبادلة بين المشجعين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019