• ×
الجمعة 31 مايو 2024 | 05-30-2024

فان بيرسي يعرب عن سعادته بالشراكة مع روني

فان بيرسي يعرب عن سعادته بالشراكة مع روني
كفر ووتر/ وكالات يرى النجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي أن مرونة شراكته القابلة لتغيير المراكز مع زميله في هجوم الشياطين الحمر واين روني قد منحته مركزًا جديدًا في الهجوم مع يونايتد.
ومنذ أن قدم إلى "أولد ترافورد" في صيف هذا العام، ظهر النجم الهولندي بأداء راقٍ، واستمتع بشراكة هجومية لا مثيل لها مع زميله الإنكليزي الدوري، ومع تميز اللاعبين بالمرونة والقدرة التكتيكية، فقد نجحا في تغيير مفهوم لاعب الهجوم رقم 9 وصانع الألعاب رقم 10 داخل الملعب.
وقال فان بيرسي عن ذلك: "هذا المركز هو 9.5 لأن هناك مركزين، رقم تسعة وعشرة، وكلانا يلعب كرقم 9.5 حيث إننا نساعد بعضنا بعضا، كما أن كلانا يلعب متأخرًا في الخلف ومتقدمًا في الأمام، ويبدو أن هذا يأتي بثماره بصورة رائعة، وإنني سعيد جدًا بوجود واين، وأتمنى أن يستمر على الوضع الحالي."
والمدربين والمتابعين للخطط الفنية داخل الملعب يدركون جيداً معنى مركز 9.5 الذي لا يعتبر مهاجم صريح لكنه يتمركز خلف المهاجم الصريح ويتبادل المراكز معه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1336
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حصل عبد الباقي شيخ ادريس وميسر محمد مجذوب، اللذين سبق لهما شغل منصب المنسق الإعلامي بنادي المريخ، على الرخصة الدولية لوكلاء اللاعبين، بعد اجتيازهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019