• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

باكنبارو يصف ريبيري بصاحب الثلاث رئات

باكنبارو يصف ريبيري بصاحب الثلاث رئات
كفر ووتر/ وكالات أبدى القيصر الالماني فرانتس بكنباور اعجابه الكبير بالفرنسي فرانك ريبيري جناج نادي بايرن ميونيخ ووصفه بانه يملك بالتأكيد 3 رئات، على اثر الاداء الرائع الذي يقدمه في الاونة الاخيرة وخصوصا في المباراة ضد مضيفه هامبورغ (3-صفر) في الدوري الالماني لكرة القدم.
وقال بكنباور لشبكة سكاي عن ريبيري الذي يعتبر من لاعبيه المفضلين منذ قدومه الى النادي البافاري عام 2007: لا اعلم كم رئة لديه. بالتأكيد ثلاثة. لم اشاهد اي لاعب مثله. وتابع لاعب ومدرب بايرن السابق: باسلوب لعبه، سرعته ومراوغاته، يفرض هيبته ويخرج منتصرا في المبارزات الثنائية. يملك طاقة خارقة.
وكان ريبيري السبت الماضي مصدر الاهداف الثلاثة للاعبي المدرب يوب هاينكيس، حيث نجح بتموين توماس مولر وباستيان شفاينشتايغر وتوني كروس.
وسجل ريبيري (29 عاما) هدفين واربع تمريرات حاسمة في 6 مباريات في الدوري هذا الموسم، كما مرر كرة حاسمة في مباراة باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري ابطال اوروبا وتمريرتين حاسمتين في الكأس السوبر وفي الدور الاول من كأس المانيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019