• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

بوتراجينو : الخسارة ليست خيارا متاحا للريال امام دورتموند

بوتراجينو : الخسارة ليست خيارا متاحا للريال امام دورتموند
الخرطوم/ كفر ووتر قال إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد أن السقوط ليس خياراً متاحاً عندما يقابل الميرينجي فريق بوروسيا دورتموند الألماني منتصف هذا الأسبوع لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.
الدولي الإسباني الأسبق تحدث إلى ديجيتال بلاس قائلاً "إنها مباراة حيوية، نريد أن نكون على قمة المجموعة لأن المواجهات في دور الـ 16 يمكن أن تكون معقدة للغاية إذا لم ننهِ دور المجموعات ونحن في المركز الأول. لا يمكننا أن نسقط في تلك المباراة". وأضاف "بعد ذلك سيتعين علينا الذهاب إلى مانشستر حيث ستكون مقابلة صعبة جداً لأن مانشستر سيتي عليه أن يفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة. لا يمكننا أن نسقط في المباريات التي على أرضنا".
كما أشاد مهاجم الريال الأسبق بصفقتي الصيف قائلاً "إنها أنباء جيدة أن لاعبي وسط الميدان قد سجلا". وأتم "إيسيان سجل هدفاً جيداً، ومودريتش أصبح أكثر انخراطاً وهذا سوف يزيد من مستواه. سنرى يوم الثلاثاء، الذي يبدو أنه سيكون مهماً للغاية بالنسبة لنا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019