• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

اتلتيكة مدريد يحاول بيع فالكاو لتشيلسي بمبلغ خرافي

اتلتيكة مدريد يحاول بيع فالكاو لتشيلسي بمبلغ خرافي
كفر ووتر/ وكالات أعادت إدارة تشيلسي تقييم سعر الهداف الكولومبي راديمل فالكاو بتقديم نفس العرض الذي قدمته إدارة مانشستر سيتي لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية القادمة.
تشيلسي تقدم الشهر الماضي بمبلغ 38 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعب بورتو السابق إلا أن الرد جاء سلبياً من إدارة الأتلتي لاسيما بعد تلقيها عرضاً قوياً من مانشستر سيتي وصل لـ45 مليون جنيه إسترليني على الرغم من تعدد مهاجمي الفريق السماوي.
ويُعاني خط هجوم تشيلسي منذ رحيل الأسطورة "ديديه دروجبا" في صفقة انتقال حر إلى شنجهاي شينهوا الصيني فلم يتمكن توريس من ملء الفراغ الكبير الذي خلفه رحيل الفيل الإفواري حتى الآن وطرده في مباراة مانشستر يونايتد وفشله في التسجيل أمام سوانسي سيتي أمور جعلت مالك النادي "رومان أبراموفيتش" أن يُدرك خطورة الوضع الراهن لخطه الأمامي.
الأتلتي سيحاولون بيع فالكاو بمبالغ ضخم مع استعادتهم لخدمات فرناندو توريس /28 عاماً/ والذي انتقال في صفقة مثيرة للجدل في يناير 2011 من ليفربول إلى تشيلسي بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني ولم يُحقق نجاحاً مماثلاً كالذي حققه مع الأتلتي أو ليفربول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1612
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019