• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

ميلان يخشى من استعادة برشلونة لبويان كركيتش

ميلان يخشى من استعادة برشلونة لبويان كركيتش
كفر ووتر/ وكالات أثار التألق اللافت لبويان كيركتش في الميلان خشية البعض في النادي من استعادة برشلونة له نهاية الموسم الحالي، لكن أدريانو جالياني نائب رئيس الروسونيري طمأن الجميع في تصريحات أدلى بها لقناة الميلان الرسمية.
الميلان سحق كييفو فيرونا مساء أمس الأول في السيري آ بخمسة أهداف لهدف كان نصيب بويان منها هدف واحد لكن مع أداء ممتاز للغاية، وقد تحدث المسؤول البارز في الروسونيري عقب المباراة موضحًا أن ناديه يمتلك حق التوقيع الدائم مع المهاجم الإسباني الشاب.
قال جالياني "الرئيس بيرلسكوني أشاد ببويان وطلب مني تهنئة أليجري. بويان لاعب جيد يمتلك مهارة تساعد الفريق، نحن نمتلك حق شراء اللاعب نهائيًا وذلك أمر لا يعلمه أحد لكني سأقوله حصريًا لقناة الميلان". وأوضح "لقد ذهبت إلى برشلونة شخصيًا وقمت بالحصول على بند يتيح لنا حق شراء اللاعب نهائيًا مقابل مبلغ مالي، من ثم حصلت عليه بالإعارة من روما. المبلغ المالي المطلوب لبقائه معنا نهائيًا أقل من الذي كان مطلوبًا من روما".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1394
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019