• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

مانشيني قلق من ظاهرة اهدار الفرص السهلة

مانشيني قلق من ظاهرة اهدار الفرص السهلة
كفر ووتر/ وكالات 
توقّف دفاع مانشستر سيتي عن استقبال الأهداف لكنّ المدرّب روبرتو مانشيني بات يشعر بقلق أكبر حالياً لعدم نجاعة خطّ الهجوم بعد التعادل السلبي المخيّب للآمال مع وست هام يونايتد يوم السبت.
وأهدر كلّ من ماريو بالوتيلي وكارلوس تيفيز وغاريث باري فرصاً سانحةً لسيتي ووقف الحظ إلى جوار الفريق الزائر بعدما ألغى الحكم هدفاً لكيفن نولان لاعب وست هام.
وقال مانشيني الذي لم يتجرّع فريقه أي خسارة في الدوري حتّى الآن: "عندما تستحوذ على الكرة بنسبة 65 في المئة وتسنح لك أربع فرص محقّقة فإنّك تستحق الفوز".
وأضاف الإيطالي: "لكنّي سعيد على أي حال بالأداء لأنّنا لعبنا بشكل جيد رغم أنّني حزين لإهدار هذه الفرص". وتابع مانشيني: "لا أعتقد أنّها كانت نتيجةً عادلةً لم تكن عادلةً على الإطلاق".
**
آدامز يشكك في امكانية انهاء أرسنال للموسم ضمن الاربعة الاوائل
قال توني آدامز قائد أرسنال السابق يوم الاحد إن الفريق سيعاني من أجل انهاء موسم الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ضمن الأربعة الاوائل لان اللاعبين لا يؤمنون بقدرتهم على القيام بذلك فضلا عن عدم وجود عناصر متميزة في الفريق. واضاف ادامز ان سياسة النادي بترك اللاعبين المتميزين يرحلون خاطئة وستكلفه غاليا.
وقال ادامز (46 عاما) "تحتاج للابقاء على افضل لاعبيك وفي السنوات الاخيرة فاننا تركناهم يرحلون بمنتهى السهولة." وقال ادامز "لم يتركني النادي اقترب من العام الاخير في عقدي."
واضاف "لا تتركهم يصلون الى العام الاخير ليبدأ العد التنازلي لعقودهم. الامر يتعلق بالفوز لكن كيف ستحققه؟ انت تمتلك افضل اللاعبين لكن اذا واصلت بيع افضل اللاعبين فانك لن تحقق الفوز."
واضاف ادامز "اذا ما استطاع (ارسين) فينجر (مدرب الفريق) قيادة الفريق الى اي مركز من المراكز الاربعة الاولى هذا الموسم فانه سيكون قد حقق عملا رائعا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1250
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019