• ×
الخميس 30 مايو 2024 | 05-29-2024

أكد تعاون إتحاده معهما حتى التتويج بالكأس

معتصم جعفر يشيد بفوز الهلال على جوليبا ويؤكد قدرة المريخ على الفوز على ليوباردز ليكون النهائي سودانى

معتصم جعفر يشيد بفوز الهلال على جوليبا ويؤكد قدرة المريخ على الفوز على ليوباردز ليكون النهائي سودانى
كفر ووتر / الخرطوم 
أشاد الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم بالإنتصار الذي حققه فريق الهلال أمس الأول علي فريق جوليبا المالي لحساب الجولة الأولى لنصف النهائي لبطولة الكونفدرالية وقال بأن الأزرق إستحق الفوز بعد المردود الجيد الذي قدمه طيلة شوطى المباراة وأضاف الإنتصار يعتبر إمتداد للطفرة التي ظلت تلازم الكرة السودانية في الفترة الآخيرة والمستويات الجيدة التى قدمتها الأندية السودانة هذا الموسم في بطولات الإتحاد الإفريقي وإعتبر جعفر الفوز وبفارق هدفين يعتبر خطوة مهة في بلوغ النهائي الكونفدرالي ولكن علي لاعبي الهلال وجهازهم الفني الحذر في لقاء العودة بباماكو لأن الفريق المالي سيرمي بكل أسلحته في تلك المباراة بإعتبار أنه ليس هناك مايخسره ولذلك يجب أن تكون لأبناء الهلال كلمتهم لأنهم خبروا الميادين الإفريقية كثيراً وصارت لهم ثقافة اللعب في النهائيات خاصة وأن الفريق قد وصل لنهائي الأبطال أكثر من مرة وكان قريباً من التتويج وتمني جعفر للهلال والوصول للنهائي الإفريقي بعد أن يقول كلمته علي الفريق المالي في لقاء الإياب بباماكو . واضاف جعفر بان الهلال وبمثل ماحقق نتيجة إيجابية بأرضه نتطلع اليوم عبر ممثل السودان الثاني فريق المريخ وهو بعيداً عن الديار مقارعاً لفريق ليوباردز الكنغولي بمعقله ووسط جماهيره وأضاف جعفر نتمني اليوم أن يواصل المريخ أفراح الشعب السوداني التي إنطلقت أمس الأول عبر الهلال ليكمل اللوحة اليوم بأرض الكونغو وليس هذا بغريب علي لاعبي المريخ الذين يعرفون مايتتطلب منهم في مثل هذه المباريات والمناسبات الكبيرة وأكد رئيس الإتحاد السودانى بأن المريخ قادر على تحقيق النتيجة المنتظرة بمجهودات مجلس إدارته وجهازه الفنى ولاعبية الذين إكتسبوا خبرة مثل هذه المواجهات وتمني جعفر لقطبي الكرة السودانية التاهل للنهائي الإفريقي ولايهم في النهاية من يتوج باللقب بل نريده للكرة السودانية فحسب والتي ظهرت في الأونة الآخيرة بمستويات تمكنها في نيل لقب قاري علي مستوي أنديتنا التي ظلت تشكل حضوراً بارزاً في مسابقتي الكاف وبل أعطي الإتحاد الإفريقي الكرة السودانية أربع مقاعد في بطولاته إعترافاً منه بتطورها في السنوات الآخيرة .
امسح للحصول على الرابط
 7  0  1807
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومازن 11-04-2012 10:0
    "يعتبر إمتداد للطفرة التي ظلت تلازم الكرة السودانية في الفترة الآخيرة" ماذا فعلتم في إحداث هذه الطفرة إذا كانت هنالك طفرة بحق بل أنتم أكبر معوق في سبيل تطوير كرة القدم السودانية بفشلكم وجهلكم في تنظيم المنافسات ومحاباة بعض الفرق على حساب عدالة المنافسة.
  • #2
    ابو محمد - جدة 11-03-2012 10:0
    كدى خلينا من اشادتك بفوز الهلال وورينا رايك شنو فى فضيحة الاتحاد وذبح هلال كادوقلى وهى كانت فرصة جيدة للظهور الاعلامى( اكثر من انتهاز فرصة فوز الهلال للظهور)ان كان لكم مبررات قوية لقرار نقل المباراة الى كوستى وعدم اخطار الفريق المضيف؟؟؟؟؟؟؟
  • #3
    majeed (كابتن ماجد) 11-03-2012 09:0
    وأين الإشادة بالمنتخب الذي دمرتموه وأنتم تجلسون على كراسيكم الوسيرة وكأن شيئاً لم يكن لو حدث الذي حدث لمنتخبنا لأي منتخب بالعالم لرأيت إستقالات الاتحاد وكل المسؤولين عن الرياضة في ذلك البلد جاهزة في اليوم التالي ولكن عندنا تحل ثقافة الكنكشة مكان ثقافة الاستقالات .
  • #4
    صالح عثمان سعيد 11-03-2012 09:0
    عجيببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب , كتابات للصفوة فقط .
  • #6
    ابو مؤيد 11-03-2012 07:0
    : (مريخُ ياعريقْ.. يا موطن? المجدِ العصي.. وغيمةَ العطرِ الهريقْ.. بالزّهوِ زندُكَ المفتولُِ قد كُسِي وأنتَ لم تزلْ.. مُذ كُنتَ في رحْمِ الأزلْ..علي أمجادِ أُمتي وَصي.. تعودُ باذخَ البريقْ.. وعُنوةً تدقُّ يا مريخُ.. بوابةَ الأمجادِ والتاريخْ.. فيذهلُ الوجودَ حلمُنا العصي.. تعودُ بالكاساتِ والدروعْ.. فتزدهي السهولْ.. وتورقُ الحقولْ.. ويُثقلُ الحليبُ كاهلَ الضّروعْ.. مريخُ أنت طلسمٌ لمْ يبدُ كنهه ولا حُصِي.. ومذْ بدا الشفيع?ُ رحلةَ الصراعْ.. وأنتَ شامخُ القوامِ فاتك الذراعْ.. ومانع عصي.. مريخُ ياوطنَ الجمالِ وكوكبَ المجدِ القصي.. لم يكُنْ ناديكَ قصراً.. كان يامريخًُ فكرهْ للتسامحِ والتلاقحِ والتلاقي.. فاعتليتَ سنامَ المجدِ يا مريخُ قسْرا.. كنتَ بُشرَى.. أسمَى من بذخِ الممالكِ زهوِ روما وعرشِ كسرى.. لم يمُتَْ فكرُ الأ?ُلَى نُخَبِ الزمانِ الخُلّصِ.. مريخُ ياوطنَ الجمالِ وقلعةَ المجدِ العصي).
  • #7
    شوكة حوت 11-03-2012 07:0
    تأكد فوز المريخ مين يا معتصم لو إنتو بتأكدو كان أكدتو مشاركك مساوي الشهيره من عدمها تظهرو عند الفوز فقط.
أكثر

جديد الأخبار

كسب المريخ تجربة السويس بهدف ناله لاعبه ابيض بمشاركة اللاعب التوغولي في اطار اعداده للموسم الإفريقي الجديد

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019