• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

كابتن دجوليبا : تنقصنا الخبرة ... ايكانغا : جمهور الهلال هو السر

في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال ودجوليبا .. غازيتو : اررضية الملعب ارهقتنا وسنعمل على تامين الفوز في بامكو ... بدرا ديالو : ساصحح مسار فريقي في مباراة الاياب

في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الهلال ودجوليبا .. غازيتو : اررضية الملعب ارهقتنا وسنعمل على تامين الفوز في بامكو ... بدرا ديالو : ساصحح مسار فريقي في مباراة الاياب
الخرطوم / بدرالدين بخيت / في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ودجوليبا التي انتهت مساء الجمعة بفوز الهلال بهدفين نظيفين اكد مدرب دجوليبا بدرا ديالو انه سوف يسعى لتعديل مسار فريقه في مباراة الرد بالعاصمة المالية باماكو بعد إسبوع والصعود للنهائي الإفريقي, بينما إنتقد مدرب الهلال السوداني دييجو جارزيتو الفرنسي أرضية ملعب التي أعاقت أسلوب لعب فريقه واعدا بتأمين الفوز الذي حدث اليوم لأجل التأهل للنهائي الإفريقي نفسه, جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ، وأكمل بدرا:" الهلال فريق منظم وكبير ولديه خبرة اللعب في مثل هذه المراحل ببطولات الإتحاد الإفريقي ولهذا السبب تفوق عليهم مقدما مباراة كبيرة". وأضاف :" سبب تقديم الهلال لأداء جيد لعاملين هما الأرض والجمهور ما مكنه الظهور بأداء جيد والفوز بالنتيجة". وحول هدفي المباراة في شباك فريقه قال المدرب المالي:"أهداف الهلال في مرمانا جاءت بسبب أخطاء دفاعية فادحة".
وختم:" لكن هناك مباراة رد بباماكو سوف أسعى فيها لتقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة جيدة تؤهلني للوصول لنهائي البطولة "
من جانبه، حيا لاعب فريق جوليبا المالي إدريسا تراوري الشعب السوداني على حسن الضيافة والمعاملة الطيبة التي وجدوها منذ وصولهم العاصمة الخرطوم وقال :" الهلال لعب مباراة جيدة لأنه يمتلك جمهور عظيم والدليل أن هذا الجمهور ساند الفريق طوال المباراة, في وقت نحن كنا متسرعين في أداءنا, وكما قال مدربنا بدرا دياللو نحن لا نملك خبرة كافية للعب في مثل هذا المستوى بإفريقيا ولهذا أضعنا فرصة سهلة, فاللاعبون صغار ولا يملكون الخبرة".
المدير الفني للهلال السوداني الفرنسي دييجو جارزيتو قال :"لقد قدم الفريقان مباراة ممتازة, وظهر لاعبو الهلال بشكل فني جيد وقد تحسن الآداء كثيرا عن بقية المباريات لأنني طلبت من اللاعبين التركيز الشديد في المباراة ولهذا ظهرت لهم دوافع كبيرة اليوم وقد نفذوا جزء كبيرا من خطة اللعب التي وضعهتا لهم".
وتحدث جارزيتو عن فريق جوليبا المالي فقال:" لديهم فريق ممتاز ويلعب بسرعة وقد عمل الفريق على إغلاق المساحات وتضييق المساحات على الهلال والضغط على لاعبينا مستخدما أسلوب القوة, ولقد تمنيت ملاقاة جوليبا لأنني درسته تماما".
وعن خطة لعبه قال جارزيتو:" بينت خطتي على إستخدام إسلوب اللعب الأرضي جوليبا ولكن سوء أرضية ملعب الهلال حالت دون ذلك حيث جعلت اللاعبين يترددون في إستلام الكرة الممررة أرضا لأن اللاعب يخاف أن يفقدها للخصم لأن الكرة كانت تغير مسارها ولهذا لجأنا للإرسال الطويل".
وأضاف:"لقد كنا نتمنى اللعب بباماكو لأن له أرضية ملعب ممتازة وعليه سوف نعتمد في مباراة الرد على التمرير الأرضي". وقال المدرب الفرنسي للهلال السوداني:" لقد إنتهت جولة وسوف نعمل على تأمين الفوز الذي حدث بأم درمان ونضع كل الإعتبار لمباراة الرد بباماكو الإسبوع القادم لأجل الوصول للنهائي".
وتحدث في المؤتمر الصحفي كذلك لاعب وسط الهلال السوداني إيكانجا نارسيسيه:"أتقدم بشكري لجمهور الهلال على وقوفه المستمر مع الفريق في كل البطولات وهذا أمر مهم, وكذلك يعتبر دافعا لأن يتعاهد اللاعبون ومجلس الإدارة والمدرب على تحقيق الإنتصارات وتقديم كأس البطولة هدية لهذا الجمهور"
وقال لاعب وسط منتخب غينيا الإستوائية:" فريق جوليبا مميز ويعتد على اسلوبي السرعة والقوة ولكننا تفوقنا عليه مباراة كبيرة أداها لاعبو الهلال ونعد بمواصلة الإنتصارات".
امسح للحصول على الرابط
 8  0  3578
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهاب الحق 11-03-2012 03:0
    مبروك لسيد البلد وزعيمها الأوحد والمباراة أثبتت أن الهلال فعلا لايهزم إلا بالرشوة الجلكسية والدولارية واللاب توبية ولكن لأول مرة أسمع مدرب فريق يشتكي من سوء أرضية ملعبه والشكوى إتكررت والحال على حاله جيبوا أجانب متخصصين نجيلة وأرضيات ملاعب ما دام نحن فاشلين حتى في زراعة النجيلة .أتمنى صعود الهلال والمريخ وليد عمنا للنهائي حتى يعرف كل واحد حجمه بعيدا عن إنحياز التحكيم والمرة الجاية الحكم سيكون مراقب مان تو مان وحتى داخل غرف روتانا حيكون تحت المراقبة والتفتيش داخل وخارج المطار .
  • #2
    كتوش 11-03-2012 10:0
    الحبيب الغالي ود البن اين انت نحن مبسوطين ومحتفلين لكن من غيرك الفرح ماعندو طعم اظهر وبان ياغالي ..
  • #3
    كتوش 11-03-2012 09:0
    باالجد الارضية تعبانة تعب المكوجي فريق بقامة الهلال تكون ارضيته اسفة باالطريقة دي باالجد حرااااااااااام ..
  • #4
    النورابى 11-03-2012 08:0
    غريبه من ينتقد ارضية الملعب الضيوف والا اصحاب الملعب يا غارزيتو
  • #6
    كتاااااااااااااااحة 11-03-2012 07:0
    بعد ان استشرت ظاهرة رشوة الحكام قرر ( كفاكيفو ) تدريب مجموعة من القرود لقيادة مباريات الجولة الاخيرة من المباريات الافريقية imageimage يتدرب بالكرة وحيدا
    image
    تدريب عملي داخل الملعب
    image مراقب المباراة
    image
    وهنا يتحسس ملمس ( الاخضر الليموني ) وتعليمه عدم قبضه باليد لانه .. حرااااام
  • #7
    زول جديد 11-03-2012 07:0
    الف مبروك لكل الاهله و عقبال اعلان التأهل للنهائ بصوره رسميه رغم عدم اعجابنا بمستوى و طريقة اللعب الهلاليه لاكن و بكل صراحه كان مستوى المنافس ضعيف جدا و لو كان الهلال بمستواه المعروف لاكنت نتيجة المباره حسمت منذ الشوط الاول لصالح الهلال بعدد وافر من الاهداف خصوصا اذا كان تم اشراك هيثم مصطفى لان الفريق دخل المباراة و هو مندفع و لعب مباراة مفتوحه و كان نصف الملعب مكشوف تماما و هذا ما يحتاجه البرنس و كانت ستون مباراة العوده بمالى مجرد برتكول ليس الا و لاكن نحمد الله عز وجل على كل شئ و عقبال الكأس انشاء الله الذى نظن انه لا يبارح الهلال ابدا بئذن الله
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019