• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

في المؤتمر الصحفي عقب المباراة

غارزيتو : انهينا الجولة الاولى بنجاح ..وسنعمل على تأمين الفوز في باماكو

غارزيتو : انهينا الجولة الاولى بنجاح ..وسنعمل على تأمين الفوز في باماكو
الخرطوم/ كفر ووتر تحدث الفرنسي غارزيتو المدير الفني للهلال في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال ودجوليبا واشاد بمستوى الفريقين وقال: لقد قدم الفريقان مباراة ممتازة, وظهر لاعبو الهلال بشكل فني جيد وقد تحسن الآداء كثيرا عن بقية المباريات لأنني طلبت من اللاعبين التركيز الشديد في المباراة ولهذا ظهرت لهم دوافع كبيرة اليوم وقد نفذوا جزء كبيرا من خطة اللعب التي وضعهتا لهم".
وعن الفريق المنافس قال:" لديهم فريق ممتاز ويلعب بسرعة وقد عمل الفريق على إغلاق المساحات وتضييق المساحات على الهلال والضغط على لاعبينا مستخدما أسلوب القوة, ولقد تمنيت ملاقاة جوليبا لأنني درسته تماما".
وعن خطة لعبه قال جارزيتو:" بينت خطتي على إستخدام إسلوب اللعب الأرضي جوليبا سوء أرضية ملعب الهلال حالت دون ذلك حيث جعلت اللاعبين يترددون في إستلام الكرة الممررة أرضا لأن اللاعب يخاف أن يفقدها للخصم لأن الكرة كانت تغير مسارها ولهذا لجأنا للإرسال الطويل".
وأضاف:"لقد كنا نتمنى اللعب بباماكو لأن له أرضية ملعب ممتازة وعليه سوف نعتمد في مباراة الرد على التمرير الأرضي".
واختتم حديثه قائلاً: لقد إنتهت جولة وسوف نعمل على تأمين الفوز الذي حدث بأم درمان ونضع كل الإعتبار لمباراة الرد بباماكو الإسبوع القادم لأجل الوصول للنهائي".
امسح للحصول على الرابط
 15  0  3252
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوبشه 11-03-2012 01:0
    كتااااحه رقصة 10 بلدى .. غالي والطلب رخيص بكرة ان شاء الله تشاهدها في خبر مباراة الجماعة الطيبين
  • #2
    ابو ومـــــــــــــــــــضة 11-03-2012 10:0
    مبرووووووووك لسيد البلد الفوز المستحق وعقبال للاحمر الوهاج
  • #3
    ودالمقدم 11-03-2012 10:0
    مبروك للهلال وانشاء الله يحقق الفى مرادنا وكان الاداء جيد ولو كان ثلاثة اهداف كان اجمل شى والاداء كان ممتاز بس فى بعض الهنات فى الدفاع والوسط ولكن تم تغطيتها بالخبرة وفى بعض الاعبين مثل ايكانقا كانو دون المستوى ولازال مكان البرنس شاغر بدون مكابرة مافى الى الان بديل مقنع لاحسن صانع العاب فى افريقيا بشهادة الكوكى امس وكان لابد من دخوله بعد ان احرز الهلال هدفين كان ضبط الوسط واهدى تمريرة الهدف الثالث واف مبرووووووك للزعييييم سيد البلد وانشاء الله الكاس.
  • #5
    كتوش 11-03-2012 10:0
    يااخوانا اين جدوالحضري ذلك الهلالي الرائع صاحب التعليقات القوية وانا شخصيا بحب تعليقاته جدا اظهر علينا ياحبيبنا .. وافتقدنا ايضا بشة بتاع التشة الذي اعشق اسمه جدا جدا جدا اظهروا علينا طال غيابكم ....
  • #7
    الهلال 1920 11-03-2012 09:0
    اختشى ارضية ايه ؟! اصحى ده ملعب الهلال تقول اول مرة تلعب فيه ... بصراحة شكل الهلال غير مطمئن ....
  • #8
    ابو مؤيد 11-03-2012 09:0
    الاخوة الهلالاب وكما وعدكم نعم انتصر الهلال ومبروك لكم ولكن اي انتصار؟؟ هذه هدية من الله الفريق الكنغولي فريق ضعيف لا يعرف ابجديات كرة القدم فريق ليست له خطة لا مدافع ولا مهاجم ولا يوجد لاعب يشار اليه , وهذا يدل على ان المجموعة الثانية ضعيفة جدا جدا , الهلال امس لا يوجد انسجام بين خطوطه وبالذات خط الهجوم وخط الوسط كذلك وكل اللعب كان تشلت من مهند الطاهر وثانية وسادومبا خارج المبارة والدفاع شارع ولو كان هنالك لاعب واحد له امكانيات من الفريق المالي سجل اكبر كمية من الاهداف في الهلال ولو ولجت شباك الهلال هدف لتشتت الفريق وانهزم اكبر هزيمة .
  • #9
    كتاااااااااااااااحة 11-03-2012 08:0
    اذا حققت الثلاثية يا غارا .. الكنفدرالية الممتاز وكأس السودان .. بصراحة بخطفوك مننا .. نحن عايزنك يا غارا محتاجين ليك شديد .. تفوت تخلينا لمنو ؟؟
  • #10
    مختاار 11-03-2012 08:0
    سبحان الله خيالات المآته فازت امس اول مره في المعبره وفي دوري الاربعه يغلبو دايما كان بياخدوها رايح جاي سبحان من يحي العظام وهي رميم لو لولو قدر لنا اننا نتلاقي فبإذن واحد احد تاخدو تلاته تاني يا مهلهلين ضفر راجيكم
  • #11
    أبومجاهد/1 11-03-2012 07:0
    لقد أثبت بما لا يدع مجالا" للشك بأنك مدرب كبير تدرب فريق كبير لاعبيه من طينة الاعبين الكبار الذين لا تؤثر فيهم الإستهدافات والمطبات التي وضعت أمامهم لعرقلتهم وتشتيت أفكارهم فهنيئا" لأمة الهلال بهؤلاء الاعبين
  • #12
    أبومجاهد/1 11-03-2012 07:0
    لقد أثبت بما لا يدع مجالا" للشك بأنك مدرب كبير تدرب فريق كبير لاعبيه من طينة الاعبين الكبار الذين لا تؤثر فيهم الإستهدافات والمطبات التي وضعت أمامهم لعرقلتهم وتشتيت أفكارهم فهنيئا" لأمة الهلال بهؤلاء الاعبين
  • #13
    حسن حلفا 11-03-2012 07:0
    يا كتااااااتيش يا حبيبتي يا غاليه (يا أحلي الحلوين) أولا أهنيكي بالفوز المستحق ..ثانيا تمعني في كلام السيد غااارزا (نفذوا جزء كبير من خطة اللعب)...يعني بإختصار لو اللعيبه بيذاكروا كلام غارزا ويزودوا ليه تدريبات (تركيزيه) ..حتسمعي مدرب الريال يقول أتمني مقابلة الهلال السوداني (سيد أفريقيا ) في نهائي كأس العالم للانديه وحيسألوه ليه ؟ ..:ببساطه عشاااان العالم تستمتع بكرة قدم حقيقيه ...غارزا ما مدرب عادي ...هو المدير الفني للهلال وأي هلال ؟؟؟؟؟ هلال ناس كتاتيش ..أها شنو ليكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناس تجني المحبه ...وناس حتجني السراااااب بكره .ولنا لقاء بكره.
  • #15
    زول جديد 11-03-2012 07:0
    لف مبروك لكل الاهله و عقبال اعلان التأهل للنهائ بصوره رسميه رغم عدم اعجابنا بمستوى و طريقة اللعب الهلاليه لاكن و بكل صراحه كان مستوى المنافس ضعيف جدا و لو كان الهلال بمستواه المعروف لاكنت نتيجة المباره حسمت منذ الشوط الاول لصالح الهلال بعدد وافر من الاهداف و كانت مباراة العوده بمالى مجرد برتكول ليس الا و لاكن نحمد الله عز وجل على كل شئ و عقبال الكأس انشاء الله الذى نظن انه لا يبارح الهلال ابدا بئذن الله
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019