• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

جمعية الصحافيين السودانيين بالسعودية تنعي بروفيسور أحمد الإمام

جمعية الصحافيين السودانيين بالسعودية تنعي بروفيسور أحمد الإمام
الرياض: لطفي العمدة / نعت جمعية الصحافيين السودانيين العاملين بالمملكة العربية السعودية إلى الأمة السودانية قاطبة وساحات ودور العلم والقرآن والفكر خاصة، البروفيسور أحمد علي الإمام، والذي وافته المنية في الخرطوم مؤخرا.

هذا وقال فتح الرحمن محمد يوسف الأمين العام للجمعية، إن الجمعية إذ تنعي البروفيسور أحمد علي الإمام،إنما تنعى فيه علما عالما في مجال الفقه والقرآن وعلومه، كما تنعي فيه للسودان مجهوداته المقدرة في خدمة العلم والعلماء من خلال المنابر وساحات التعليم والعلم.

وأوضح الأمين العام أن الفقيد الذي عرف عنه منذ باكورة ارتباطه الوثيق بالقرآن وعلومه بجانب اهتمامه بالفقه والمسائل الفقهية العميقة منها والفكرية، حيث أسس ورأس جامعة القرآن الكريم وساهم بفكرة طباعة وتوزيع القرآن الكريم وأسس مجمع الفقه الإسلامي.

وقال يوسف : (رحل عنا عالما فذا في علوم القرآن والفقه لم يدرك الناس قيمته حتى الآن، ولكن يبقى ما تركه من علم وجهود ترسخ مفاهيم عميقة في أذهان كل الذواكر التاريخية والإسلامية والعلمية).

وأضاف أنه ختم حياته في خدمة القرآن والناس من خلاله، سائلا الله أن يكون له مدخل صدق مع الصديقين والشهداء وحسن أوالئك رفيقا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2084
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed 11-01-2012 05:0
    إنا لله وإنا إليه راجعون ... الله يرحمه رحمه واسعه .. ويحسن إليه .. ويجعل مثواه الجنه .. مع الصدقين والشهداء .. وحسن أولائك رفيقا .. آمين
  • #2
    shekhu 10-31-2012 06:0
    ان لله وانا اليه راجعون رحل امة نسال الله ان يتقبله قبولا حسنا وان ينزله منازل الشهداء والصديقيين. ونشكر قناة النيل الازرق على التغطية لهذا الحدث في الوقت الذي كانت القناة الرئيسة تبث في مادة للمغفور له بعد الوفاة ولم تتكرم بالتنبيه لوفاته. اما قناة قوون وامدرمان فهما سباقتان في اعلان اخبار وفيات الفنانيين والشعراء. حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #3
    ماركـــــــــــــــــــــــــــــو 10-31-2012 03:0
    إنا لله وإنا إليه لراجعون ... الله يرحمه رحمه واسعه .. ويحسن إليه .. ويجعل مثواه الجنه .. مع الصدقين والشهداء .. وحسن أولائك رفيقا .. آمين
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019