• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

وضع حدا للاقاويل

اللجنة المنظمة تسلم المريخ خطابا رسميا بقيام مباراته امام هلال كادقلي في كوستي

اللجنة المنظمة تسلم المريخ خطابا رسميا بقيام مباراته امام هلال كادقلي في كوستي
كفر ووتر / الخرطوم تسلم المريخ خطابا رسميا من اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد العام يفيد بتحويل مباراته امام هلال كادقلي لتلعب بمدينة كوستي مما يؤكد قيام المباراة في موعدها ومكانها المحدد .
الجدير بالذكر ان هنالك الكثير من الاقاويل التي راجت خلال اليومين الماضيين حول رفض هلال كادقلي اللعب بكوستي وتمسكه باللعب على ارضه الا ان وجود خطاب رسمي من الاتحاد ينهي كل الجدل المثار حول مكان المباراة
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2296
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    majeed 10-27-2012 09:0
    يلعبوا في كوستي يلعبوا في سنجة ما في ليهم أي طريقة لكأس الممتاز فهو في أيادي أمينة لدى أسياد البلد ... يغلبوا ثلاثة يغلبوا أربعة عن طريق جاني كلوا ما مهم لأنو برضو مافي طريقة ليهم لكأس الكونفدرالية لأنو برضو سيكون إن شاء الله في أيادي أسياد البلد أظن هذا كلام واضح .
  • #2
    خلود 10-27-2012 05:0
    انا ارى كل المهلهلين زعلانين فى تحويل المباره الى كوستى ليه يارواد ومشجعى نادى الوطنيه كما تذعمون اليس المريخ فريق سودانى ويهمكم كما الهلال وحتى ولو سلمنا فعلا بان الخوف من الملعب ولكى لا يتاذى فريق المريخ من الاصابات اليس هو من الراى الارجح والمنطق وهو الذى الذى يشارك فى بطوله قاريه باسم السودان الا تحبو ان يكون هنالك فريقين سودانيين فى النهائى الافريقى حتى نضمن للسودان الكاس ام خوفكم من احراز المريخ لهذه البطوله تزيد اوجاعكم انها الدونيه بعينها يارواد الحركه الوطنيه... قال حركه وطنيه قال... افيقو ياهؤلاء ..لماذا لعبت مباره الهلال بالكاملين مجرد سؤال
  • #3
    د.اسعد حبة 10-27-2012 04:0
    طيب لماذا لم يسلم الخطاب لنادى هلال كادقلي ودا البخلى ناس الحركات الثورية اتجننوا؟؟
  • #4
    الوصيييييف حرك المداسيييس 10-27-2012 01:0
    وهذة حيلة من لاكرة له وهو يرسل الوفوووووووووود والخفيييييييييييييين والمدسوسين لكي يلعبو لعباتهم القذرو . اللهم نسالك بايام التشريق وعظمتها ان تفشل مخططاتهم وان تجعلها مردوودة اليهم , اللهم ان للهلال جماهييييير بريئة وتشجعه بالفطرة فقيهم التحركااات الخفيه للذين لاكرامة لهم وهم يفتعلون للمصايب للمجلس ليلعبو لعباتهم القزرة التي تشمئذ منها القلوووووووووووووووووووووووووب .
  • #5
    د.اسعد حبة 10-27-2012 10:0
    كانت هنالك مباراةللمريخ افريقيا ابان غزو امدرمان ولعبت المباراة والجمهور دخل مجانا لياكد للعالم اجمع بان السودان ينعم بالهدؤ والسلام طيب ماتلعب المباراة في كادقلي ليعلم العالم اجمع بان جنوب كردفان وعاصمتها تحت سيطرة الحيكومة ومواطنيها ينعمون بالسلام وان الوضع تحت السيطرة ثم ثانيا هل اكدت الجهات الامنية بان كادقلي غير امنة؟؟؟ ام ان الخوف من التعثر للفريق المدلل هو السب ونعرف ماكان يعانيه المريخ دائما في كدقلي؟؟ اين العدالة يا اتحاد الوالى؟؟؟
  • #6
    صهيب 10-27-2012 09:0
    هذه حبكة قوية من الاتحاد الذي يحركه الثعبان. لان ريكو قال ما مسؤول لو لعب مباريات في الدوري. طبعا أن الدوري محسوم للهلال و لكنه لا يريد أن يصاب اللاعبين. اما الحضري بخبثه عمل تمثيلية الكرت الأصفر حتى يأخذ إجازة طويلة.
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019