• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

بعد أن حافظ على نظافة شباكه في المباراة

الحضري يحتج على ضربه الجزاء الخيالية والبطاقة الصفراء ويهاجم التحكيم ويغادر إلى القاهرة

الحضري يحتج على ضربه الجزاء الخيالية والبطاقة الصفراء ويهاجم التحكيم ويغادر إلى القاهرة
كفر ووتر /الخرطوم ابدي حارس المريخ عصام الحضري على حكم لقاء المريخ ضد هلال الساحل في المباراة التي كسبها المريخ بثلاثة أهداف دون مقابل.
وكان الحكم قد احتسب ركلة جزاء ضد الحضري والتي احتج عليها حارس المريخ بشدة بحكم انه لم يلامس أرجل المهاجم الذي مثل على الحكم وأطاح بنفسه داخل ال18 الأمر الذي جعل الحكم يحتسب ضربة جزاء لهلال الساحل والتي نفذها لاعب الهلال خارج الثلاث خشبات.
وقال الحضري في تصريحات لكفر ووتر أن الحكم لم يكن موفقا في قراره وكان بعيد كل البعد عن متابعه الكرة واحتسب ركلة جزاء ظالمة ومنحني بطاقة صفراء غير مستحقة إطلاقا.
وقال كيف لحكم أن يحتسب ضربة جزاء كهذه إلا أن يكون مترصدا للمريخ واستغرب الحضري كيف لحكم مثل هذا أن يدير مباراة في الدوري الممتاز وقال الحضري في ختام تصريحاته بأنه سوف يغادر فجر الغد إلى القاهرة وسيعود للخرطوم في الثلاثين من الشهر الجاري ليستعد للمغادرة مع الفريق للكنغو لمواجهة نادي ليوبار الكنغولي في ذهاب دور الأربعة لبطولة الكنفدرالية في الرابع من نوفمبر المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 17  0  4722
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناجي 10-25-2012 09:0
    يا دوبك عرفت ظلم الحكام ؟؟؟ أين كان ضميرك حين تمت عرقلة كاريكا أمام الحكم و أمام عيونك الأثنين يا سيد فريق المريخ ؟؟؟ عرفت الظلم حااااار حسع بس ؟؟؟ مع ألف سلامه و أمشي وتعال علي كيفك يا وحيد عصرك , وكل سنه والمريخ بخير ....
  • #3
    ابو محمد 10-25-2012 06:0
    الي كل محبي واسرة كفرووتر بمناسبة العيــــد أحب أهديكــــــم أجمــــــــل باقــــــــة في الوجــــــود: لا اله الا الله. غصونهـــــــا محمــــد رسول الله ثمارهــــا سبحان الله. اوراقهــــــــا الحمد لله عروقهـــــــا الله اكبــــر ظلهــــــــا الخلود,,,مسكنهــــا الياقوت والمرجــــان جعلهـــــــا الله من نصيبكم وكل عام وانتم
  • #4
    شهاب الحق 10-25-2012 05:0
    الى حيث ألقت رحلها أم قشعم يا حضري - وبلاش تمثيل الظاهر صواريخ مهند خلتك بتهضرب إنتو لو ما ضربات الجزاء الوهمية كان بتحلموا مجرد حلم بالنصر على سيد البلد وزعيمها الأوحد غايتو أولاد الهلال ادبوك وهم الوحيدين الكشفو حقيقتك وبانك ممثل بارع وليس حارس مرمى وقروش الوالي دي كلها ما بتعالج القطايع والفلت العملوها فيك فتية الهلال الأشاوس والنطيط النططتو في مباريات الهلال عمرك كلو ما نططتو والمباراة الفاتت دي لحسن حظك كانت مباراة تصدر وليس تأهل لن الهلال ضمن التأهل ولذلك رغم التحكيم المتواطئ كان سيكون لفتية الهلال كلام تاني معاك ولله درك يا غزال يا مرعب الحضري ويا فخر الهلال .
  • #5
    محمدين - الدمام 10-25-2012 04:0
    أرى حزف كثير من المشاركات و تكرارها من أعضاء بعينهم ونتمنى من الجميع الرقي في التعليق و المداخلة
  • #7
    أب زرد 10-25-2012 11:0
    الحضرى منو عشان يتكلم عن التحكيم فى السودان؟؟؟ بس الدنيا عيد ومانى دايرين نتكلم لكن المريخاب جابولنا الذل ومن منو؟؟؟ من...........
  • #8
    صهيب 10-25-2012 10:0
    الحضري شايف السودانيين و بالذات المريخاب صغار جداً. و المريخاب منبرشين ليه هذه الانبراشة لاعتقادهم بانه سوف يحقق ليهم الكنفدرالية و الممتاز و الممتاز طار و حتطير الكنفدرالية إن شاء الله قريبا. و لذلك يتصرف على كيفه و ينتقد على كيفه. يا حليلك يا شداد لو كان موجود لقطع ليه لسانه من لغلوغه. كما فعل مع مصطفى يونس.
  • #9
    محمدين - الدمام 10-25-2012 09:0
    الحركة التي قام بها الحضري تجاه الحكم بعد ضياع ضربة جزاء هلال الساهل كانت فيها كثير من الاهانة لحكم المباراة الذي غض الطرف و تعامل معها بجبن عالي جدا و ستكون محسوبة على لجنة التحكيم المركزية
  • #11
    tag1961 10-25-2012 08:0
    ويطلع مين هذا الحضرى وما هو موقف لجنة التحكيم المركزية اذ هذة الافتراءات
  • #12
    Linin 10-25-2012 07:0
    بقينا ملطشة لليسوى واللي ما يسوى ..!! اسرائيل تضربنا والحضري يستفزنا ويهزئنا ..!! ودقي يا مزيكة ...!!!
  • #13
    أبومجاهد/1 10-25-2012 05:0
    يا مااااااالك المرخرخ وما تعليقك على ضربتي الجزاء التي أهداهما لكم الحكم الزيمبابوي في قمة الكنفدرالية !!!!!! ألم يكن الحكم مترصدا" للهلال؟؟؟؟؟ ولا عندك حصانة دبلوماسية ضد قانون الأخطاء الكروية ؟؟!!! أتلهي والمثل يقول ( البلقى الهواء بضري عيشو ) صرح مثل ما تريد وسافر متى ما تريد ومن الطيارة للإستاد حارس أساسي ولا عزاء للمكنبين وسلم لي على حراسة منتخب السودان ﻷن مسؤولي إتحاد الكرة عديمي الآذان .
  • #14
    كتاااااااااااااااحة 10-25-2012 05:0
    بعيــــــون الخـــــــــبراء
    image
    انتقد الخبير هشام السليني مدرب حراس منتخبنا الوطني السابق اداء حارس مرمي المريخ عصام الحضري في مباراة امس الاول التي جمعت الهلال بالمريخ في اخر مباريات الفريقين بدوري المجموعات للكونفدرالية الافريقية وهي المباراة التي انتهت بفوز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين للهلال حيث قال السليني ان الهدفين اللذين احرزهما مهند الطاهر في مرمي الحضري كان يمكن له التعامل معهما وحماية مرماه الا ان تقدمه في العمر قد افقده سرعة رد الفعل لذلك لم يحرك ساكنا والكرة متجهة نحو مرماه واضاف السليني بان مباراة القمة السابقة التي احرز فيها ابراهيما سانييه هدفا راسيا في مرمي الحضري من خارج المنطقة قد شهدت ايضا تدني اداء هذا الحارس منتقدا حصوله علي جائزة نجومية المباراة وقال ان دول الخليج قد منعت التعاقد مع حراس اجانب حرصا علي الحارس الوطني وان التعاقد مع الحضري قد حرم حارسا سودانيا من المشاركة وفي ذات الوقت امتدح السليني اداء الحارس صغير السن جمعة جنارو لتصديه لعدة انفرادات وقال ان المستقبل امامه ولكنه عاد وقال انه كان يتوقع مشاركة المعز محجوب في مباراة امس الاول لخبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات ولانه كان افضل لاعبي المنتخب السوداني في اخر مباراة اداها المنتخب الوطني امام نظيره الاثيوبي علي الرغم من الهزيمة وفي ختام حديثه قال السليني انه اذا لم يتخلص الحضري من هذه العيوب فانه سوف يتسبب في خروج المريخ من المنافسة لانه وفي هذه السن المتقدمة يحتاج الي تدريبات خاصة تساعده في ردة الفعل
  • #15
    althalabi 10-25-2012 12:0
    الله يسافر على مزاجو لا حسيب ولا رقيب وسلم لى على الاحتراف سودانيين وهم
  • #16
    محمد مصطفي 10-25-2012 12:0
    بالتوفيق وكل سنة وانت طيب يا عميد ياحارس افريقيا الاول
  • #17
    مختاار 10-24-2012 11:0
    سافر و تعال على كيفك ... ما الراكوبة الحمراء سايبة و مال الحرام فيها سايب
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019