• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

على ملعب استاد الهلال

الموردة تستضيف الخرطوم الوطني للهروب الى المنطقة الدافئة

الموردة تستضيف الخرطوم الوطني للهروب الى المنطقة الدافئة
خاص/كفرووتر يشهد ملعب استاد الاربعاءمساء اليوم اللقاء المهم الذي يجمع فريقي الموردة امدرمان والخرطوم الوطني وذلك ضمن جولات الاسبوع 24 من الدوري الممتاز وتعتبر المباراة ذات اهمية كبيرة للطرفين خاصة اصحاب الارض الذين يريدون الهروب من مراكز الخطورة نحو المنطقة الدافئة في الروليت بينما يسعى الوطني الذي يحتل المركز الثالث في المنافسة لمواصلة صحوته وتحقيق فوز جديد يضيف ثلاث نقاط الى رصيده بالروليت للانفراد اكثر بمركزه الحالي.. ومن المتوقع ان يقدم الفريقان عرضا راقيا لضمان الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1542
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو ناجي 10-24-2012 08:0
    يا حليل المورده وأيام المورده بتلعب , وكانت تشكل بعبعا مخيفا لأندية القمة الهلال والمريخ . حضارة سادت ثم بادت , والدليل علي ذلك حال أستاد المورده اليوم . أكوام من الأنقاض والدمار وكأن قنبلة وقعت عليه . سبحان الله تهدم الأستاد بأيدي بنيه من المقاولين الذين أشرفوا علي بنائه في ذلك الوقت وأنعدم الضمير وقتها وضاعت آلاف الجنيهات وقتها وضاع الحلم الكبير حلم أبناء أبناء الوردة . كان السيد رئيس الجمهورية قد وعد بأعادة تشييده من جديد . أين اللجنة التي أوكلت لها تلك المهمة ؟؟؟ كان الله في عون أبناء المورده المخلصين !!!!
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019