• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

شرط عدم تدخل الوزير بالغاء قرار حل المجلس

ارهاصات بتكليف اسامة عبدالله برئاسة نادي الهلال

ارهاصات بتكليف اسامة عبدالله برئاسة نادي الهلال
كفر و وتر/ خاص/ اعاد قرار "التحكيمية" الذي اصدرته ظهر اليوم الثلاثاء والقاضي بعدم شرعية مجلس ادارة نادي الهلال والغاء كافة القرارات التي اصدرتها المفوضية في هذا الشأن ارهاصات تعيين مجلس ادارة جديد لتسيير الامور في نادي الهلال الذي يستعد لخوض غمار الدور نصف النهائي من الكونفدرالية الافريقية .
وعلمت "كفر و وتر" من مصادر مطلعة ان اسم وزير الكهرباء والسدود والقيادي بالمؤتمر الوطني اسامة عبدالله بات الاقرب لتولي المنصب خاصة وان اسمه كان قد تم تداوله ايام تعيين لجنة التسيير التي سبقت هذا المجلس الا انه اعتذر في اللحظات الاخيرة .
واشارت ذات المصادر الى ان اسامة عبدالله سيكون الرئيس القادم للهلال بالتكليف الا في حالة تدخل وزير العدل بإلغاء قرار التحكيمية" حيث سبق للوزير التدخل في حالة مماثلة ايام حل مجلس ادارة الاتحاد العام بقيادة الدكتور كمال شداد .
امسح للحصول على الرابط
 18  0  4762
التعليقات ( 18 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kanan 10-27-2012 10:0
    دي زي حكاية التوريث العملها حسني مبارك عندما ارسل ابنه جمال لحضور مبارة مصر والجزائر في استاد المريخ ، عشان يتم التاهل ويتم اعلان جمال مبارك مرشحا للجمهورية اثناء الفرحة بالتأهل لكن رب العباد له في خلقه شؤون لذلك مصر خسرت ولم تتأهل ولم يعلن جمال مبارك رئيسا ، ولا اتمنى أن يخسر الهلال لكن ليس في ظل هذا الشخص الخطير البشير ايامه اصبحت قليلة بعد مرض السرطان عائز اغرز فينا هذا الشخص رئيسا بديلا زطبعا الشعب السوداني لايعرفه لنه نكرة ، لكن لما يكون رئيس الهلال والشعب السوداني معظمه للاسف بيشجع الهلال ربنا يكفينا شر هذا الشخص الخطير
  • #2
    sasa 10-24-2012 08:0
    دا مابعرف غيرالكهربا والسدود انتو قايلين الهلال سد دا سيد البلد
  • #3
    abukhatab 10-24-2012 08:0
    عليك الله الناس كارهاك في الكهرباء كمان عايز تكرهنا في الهلال ولا خلاص لما الهلال بقي اعتاب بطولة عايزين تبقوا اسيادها ياخي روح جاتك نيلة تاخدك انت والمعاك وش نحس قال ايه رئاسةالهلال قال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    كتوش 10-24-2012 10:0
    كلكم اجتمعتوا عشان تدمروا الهلال لكن ده بعدكم البرش الهلال باالموية بنرشو باالدم ..
  • #5
    أبو ناهد 10-24-2012 09:0
    لقد بدأت السيطرة على نادي الهلال العظيم نادي الحركة الوطنية رمز سيادة الشعب السوداني، منذ أن تم زرع الطاهر يونس والكاروري في وسط مجلسه الحالي، وعندما لم يترك البرير لهم الحبل على القارب ليبسطوا سيطرتهم على أكبر نادي رياضي في البلد، تذمروا وتآمروا على البرير، بالإستقالات ثم الطعن وكلها خطوات تتم بتدبير وإمعان وتنسيق تام مع أسايدهم صقور المؤتمر البطني الذين يحركونهم مثل قطع الشطرنج، هؤلاء الصفور ومنذ أن جثمت ثورة الدمار الشامل على صدر الشعب السوداني، يديرون البلاد باسلوب العصابات الذي قوامه التجسس والخساسة والتآمر وأتخاذ كل الأفعال القبيحة والشنيعة في سيبل إقصاء الآخرين ليبعدوهم عن مفاصل الدولة حتى يخلو لهم الجو لتحقيق كل خططهم الخبيثة التي تمكنهم من السيطرة على البلد. للأسف الشديد أن الشعب السوداني مكنهم من مبتغاهم وركن للجبن والخوف والإرهاب الذي مارسته العصابة منذ طلتها المشؤومة والمثمثل في تأسيس بيوت الأشباح وأعداد أوكار التعذيب، بعيدا عن عين القضاء والتحقيق الشرطي، حيث كان يقوم بهذه الأعمال الوحشية المدنيين من أفراد العصابة ، فأرهبوا الشعب وركع خائفا تحت سياطهم الملتهبة ووسائل التعذيب الجسدى والمعنوي التي تتمثل في الإغتصاب والتهديد بإغتصاب أفراد الاسرة من بنين وبنات، وقد فعلوا ذلك مع بعض الأشخاص الذين لم يستسلموا لما تلقوه من عذاب جسدي. هل هذا الشعب من أصلاب ود حبوبة وعبد الفضيل الماظ؟؟؟ هل هذا الشعب من أحفاد مهيرة وعثمان دقنة؟؟؟ ولكن عفوا سادتي فإن الظلم عندما يصل إلى مرحلة عدم الإحتمال، يبعث الله في المظاليم من خلقة روح الثورة والكبرياء، وهنا قد فاق الظلم مرحلة الأحتمال يا شعب الهلال، نأمل أن تكون هذه هي الشرارة التي تخلص الشعب السوداني من عبودية وإذلال عصابة الجبهة الإجرامية، هبوا أيها الشرفاء واستردوا مؤسساتكم الرياضية والمدينة والعسكرية من هؤلاء المجرمين، هبوا فإن الله سوف ينصركم عليهم فهولاء لعبوا بدينه الحنيف وهو يرى ويعلم ما قاموا به من فساد وإفساد، ولكن لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم، هبوا ويد الله معكم بإذنه تعالى، هبوا ليتبعكم الشعب من خلفكم سندا وعضدا. اللهم يا مجرى السحاب وهازم الأحزاب نسألك باسمك الأعظم وبصفاتك العلا أن تنصر الشعب السواني على حرامية الجبهة اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وأجعل تدبيرهم تدميرا عليهم يارب العالمين اللهم لا ترفع لهم راية وأجعلهم لمن خلفهم آية كما فعلت برفعون يا رب العالمين فإنهم لا يقلون عن فرعون طغيا وبغيا. الإخو / كفر ووتر المحترمين مراعاة للمهنية والمبادئ الصحفية وخوفا من الله العلي القدير، أنشروا هذا التعليق ولا تحجبوه فمن ساند الظالم ليس له حجة على الله يوم القيامة.
  • #7
    بلك 10-24-2012 07:0
    دقت ساعة العمل ... ياااااااااا جمهور الهلال لمن كانت في مؤامرة على هيثم مصطفى الناس وقفت معاهو ... هسي وبغض النظر عن البرير الناس لازم تقيف مع رئيس النادي مع انو انا شايف انو الراجل دة ما قصر مع الهلال من نواحي كتيرة لكن ناس الحكومة الان هدفهم هو فوز المريخ بالكونفدرالية .. دة الوقت المحتاج فيهو الهلال للجماهير مش في المباريات بس
  • #8
    mohamed 10-24-2012 05:0
    أتمني ان يكون مثل إيهاب حجازي او أيا كان إسمه أرتاح الآن. بالله دا هلالابي؟ يا خسارة ويا خسارة والله الواحد يتحسر علي الهلال الذي يذبحه ابناؤه وديل لا يمكن يكونوا ابناؤه، ديل ولادة خاسرة، من أجل المصالح الشخصية أو مسكوا المعلوم؟ مافي سبب واحد يخليني أصدق انه هلالابي أصيل يعمل كدا وفي وقت زي دا لكن الله في ودعواتنا ان يحفظ الهلال ويرينا في كل من يريد الضرر به وله
  • #9
    ابو محمد 10-24-2012 02:0
    ياناس اتركوا الهلال فى حاله دا ماوقت القرارات التى سوف تدمر الهلال ونحن الان راضون عن مجلس البرير حتى نهاية مباريات الهلال فى الكونفيدراليه ونحن نلوم الاعضاء الذين استقالوا من المجلس و سببواالمشاكل واقول لهم لماذاترشحتم لمجلس الهلال
  • #10
    صالح عثمان سعيد 10-24-2012 01:0
    هذه هي ساعة الجد يا جمهور الهلال العظيم , قفوا صفا واحد خلف رئيس النادي فما يحاك من مكر المستهدف به الهلال الكيان وليس الافراد وهؤلاء الناس همهم أن يسيطروا على كل مفاصل الرياضة في البلد ويتم تدميرها بتبؤأهم مناصب لم يكونوا يحلموا بها في يوم من الايام ليبدأ الصرف البذخي من مال محمد أحمد المسكين , الهلال غني بأبنائه فلا تتركوا هؤلاء المستجدين أن يأتوا الى النادي الرائد , نادي الحركة الوطنية التي قادت نضال هذا الشعب الأبي, أطردوهم من ديار الهلال يا جمهور الهلال .
  • #11
    مهند 10-23-2012 11:0
    اللهم ربنا أخز كل من وليي أمراً في هذه البلاد ومارس الظلم متعمداً وكال بمكاييل متعددة قاصداً الظلم ..وكل من حرض على الدمار والخــراب والعصــبية البغيضـة، وكل من اتهم الناس بالباطل وعمل على تشــويه سمعتهم دون دليل..... اللهم سلط عليهم الأمـراض الخبيثة وعذبــهم في الدنيـا قبل الآخــرة وارنا فيهم عجــائب قدرتك .... قولوا آمــــين
  • #12
    شهاب الحق 10-23-2012 11:0
    السودان بلد ملعون ومنحوس ولا يمكن لأي إنسان أن ينجز فيه عملا لأن المرض والحسد والكراهية تمكنت من قلوبنا وأصبحنا نكرس كل وقتنا لتحطيم الآخرين ووضع العراقيل لتعطيلهم عن أداء أي عمل عام يقومون به- نحن فالحين في الهدم فقط أما البناء فلا طاقة ولا رغبة لنا فيه سقط مجلس البرير بعد أن كان الهلال على أعتاب بطولة الإتحاد الأفريقية ومنذ مجئ المجلس تفرغ الأرباب وعواطليته وحاشيته لوضع كل العراقيل لتعطيل مسيرة المجلس ومن ثم الهلال فالنجاح في عهد ليس هم فيه يعتبر فشلا ولذلك أعملوا كل أحقادهم وشرورهم لتدمير المجلس والهلال - هنيئا لكم يمكنكم الآن أن تذهبوا لتتفقدوا زوجاتكم وأولادكم وتهنأوا بالنوم فالهلال أصبح بدون مجلس وستعين الحكومة لكم ما يرضيكم ويذهب سقمكم ويطفئ نيرات أحقادكم .
  • #13
    Harbi Aboud 10-23-2012 11:0
    هذا زمانك يا مهازل فامرحي هذا لم يكن يحلم يوما أن يدخل نادي الهلال الهلال رمز السيادة في البلد فأبعدوا عنه وكفاية عبث بممتلكات الشعب فلقد سيطرتم على كل شئ ولكن نرجوكم أبعدوا عن الهلال وطبعا هذا كله بايعاز ومن صنع رجل المؤتمر الوطني المدعو الطاهر يونس شعب الهلال لن يسمح وفي هذا الوقت بالذات؟؟ىإنها مؤامرة حيكت بليل ولكنها سترتد عليهم بإذن الله
  • #14
    أبومجاهد/1 10-23-2012 10:0
    ويستمر مسلسل إستهداف سيد البلد وسفيرها الدايم لتشتيت أفكار الاعبين في هذه المرحلة الحرجة فلك الله يا هلال وإننا على يقين بأن الله لا ولن يضيعك وسوف يجعل كيد خفافيش الليل في نحورهم والدائرة تدور عليهم ببركة هذه الايام الطيبة وسفينة الهلال سوف تبحر رقم علو الأمواج وشدتها وسوف لن يفيد نبيح الكلاب ونهيق الحمير فالعزة لله ورسوله والوطن ثم الهلال ولا نامت أعين الجبناء .
  • #15
    صالح عثمان سعيد 10-23-2012 10:0
    عاشت المهازل في زمن البوار , هل نحن في انتظار هذه الخطوة المشينة في حق الهلال الكيان وادارته التي قدمت كل شئ وحين الحصاد تبدأ اللعبات القذرة لتشتت كل شئ , دعوا الهلال لأصحابه فنحن جمهور الهلال تعلمنا الكثير في هذا التوقيت الغريب.
  • #16
    majeed 10-23-2012 09:0
    ليس هذا وقت مثل هذه القرارات أتركوا البرير يكمل مهمته حتى الحصول على كأس الكونفدرالية إن شاء الله وبعد ذلك أفعلوا ما شئتم لأن طرح مثل هذه الأمور في هذا التوقيت تضر بفريق الهلال وهو مقبل على مباريات مهمة وهل كل ما نخلص من جاني يظهر لينا جاني آخر ؟!!!
  • #17
    خطاب 10-23-2012 09:0
    ايوة اسامة عبدالله وزير الكهرباء والسدود ,, السدود دي عرفناها عشان يسد الشوارع بتاعت الدفاع , لكن الكهرباء عشان شنو؟
  • #18
    ابوياسر 10-23-2012 09:0
    تب لكم يا هئولاء خربتوا لبلد كلها ودا الفضل؟ اسامة عبداللة شنو خلاص كملتوا اي حاجة جميلة في البلد واخر حاجة الهلال؟ حسبنا اللة ونعم الوكيل فيكم الهلال لاعب غدا في الممتاز وامامة اسنحقاقات افريقية وانتوا قاعدين للمكايدات لا عاوزين تشغلوا الناس عت فضيحة الحكم الزامبي؟
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019