• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

لاداء مباراة نصف النهائي

الامانة العامة بالاتحاد العام تكمل اجراءات سفر المريخ الى الكنغو

الامانة العامة بالاتحاد العام تكمل اجراءات سفر المريخ الى الكنغو
الخرطوم/ كفر ووتر اكملت الامانة العامة بالاتحاد الرياضي السوداني لكرة القدم اجراءات سفر بعثة المريخ الى جمهورية الكنغو لمواجهة فريق ليوبار في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية وذلك بطلب تأشيرات الدخول واجراءات الاقامة والترحيل وطلب الاتحاد العام من نظيره الكنغولي افادتهم بموعد وصول بعثة الفريق للخرطوم لتكملة اجراءات الدخول لاداء مباراة الاياب باستاد المريخ بام درمان..
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2207
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتااااااااااااااااحة 10-23-2012 08:0
    بلسان الخبراء
    انتقد الخبير هشام السليني مدرب حراس منتخبنا الوطني السابق اداء حارس مرمي المريخ عصام الحضري في مباراة امس الاول التي جمعت الهلال بالمريخ في اخر مباريات الفريقين بدوري المجموعات للكونفدرالية الافريقية وهي المباراة التي انتهت بفوز المريخ بثلاثة اهداف مقابل هدفين للهلال حيث قال السليني ان الهدفين اللذين احرزهما مهند الطاهر في مرمي الحضري كان يمكن له التعامل معهما وحماية مرماه الا ان تقدمه في العمر قد افقده سرعة رد الفعل لذلك لم يحرك ساكنا والكرة متجهة نحو مرماه واضاف السليني بان مباراة القمة السابقة التي احرز فيها ابراهيما سانييه هدفا راسيا في مرمي الحضري من خارج المنطقة قد شهدت ايضا تدني اداء هذا الحارس منتقدا حصوله علي جائزة نجومية المباراة وقال ان دول الخليج قد منعت التعاقد مع حراس اجانب حرصا علي الحارس الوطني وان التعاقد مع الحضري قد حرم حارسا سودانيا من المشاركة وفي ذات الوقت امتدح السليني اداء الحارس صغير السن جمعة جنارو لتصديه لعدة انفرادات وقال ان المستقبل امامه ولكنه عاد وقال انه كان يتوقع مشاركة المعز محجوب في مباراة امس الاول لخبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات ولانه كان افضل لاعبي المنتخب السوداني في اخر مباراة اداها المنتخب الوطني امام نظيره الاثيوبي علي الرغم من الهزيمة وفي ختام حديثه قال السليني انه اذا لم يتخلص الحضري من هذه العيوب فانه سوف يتسبب في خروج المريخ من المنافسة لانه وفي هذه السن المتقدمة يحتاج الي تدريبات خاصة تساعده في ردة الفعل
  • #4
    كتااااااااااااااااحة 10-23-2012 06:0
    صورة الجماعة الطيبين ملصق معاها كاس .. وصورة ابو الهل ليش مش معاها كاس ؟؟؟ الكلام ده معناه شنووو ؟؟ النزل الخبر ده من الجماعة الطيبين !! صح ياجماعة ؟
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019