• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

قبل لقائي نصف النهائي

خالد احمد المصطفى يحذر من الاستهانة بالانغولي

خالد احمد المصطفى يحذر من الاستهانة بالانغولي
الخرطوم/بدر الدين بخيت أطلق مدير الكرة بنادي المريخ السوداني خالد أحمد المصطفى تحذيرا مبكرا من مغبة إساءة تقدير فريق ليوباردز الكونجولي الذي سيلاقيه المريخ في مباراة قبل نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية, وأكد خالد ان ليوباردز سيكون عقبة المريخ من الوصول لمنصة التتويج بلقب البطولة الإفريقية.
وأوضح المصطفى في تصريح لموقع كووورة قائلاً :"بالطبع فريق وصل إلى هذه المرحلة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية لا أعتقد أنه فريق ضعيف, فهذا الفريق جيد فنيا وفريق محترم ولديه نفس طموح المريخ في الفوز بلقب البطولة".
وأضاف كابتن المريخ السابق:" نعم من حيث التاريخ بالبطولات الإفريقية فإن هذا الفريق ليس له تاريخ وهذا يدلل على أن التاريخ في كرة القدم ليس هو كل شئ فالذي أصبح في كرة القدم اليوم الطموح والرغبة وقوية الآداء داخل الملعب هو ما يحكم مبارياتها, ولهذا سوف نواجهه بكل إحترام وتقدير لأنه ليس بالفريق السهل ويدل على ذلك مسيرته في الكونفيدرالية ووصوله إلى مرحلة المجموعات الذي لم يكن من فراغ فهو أقصى بطل النسخة الماضية المغرب الفاسي من هذه المنافسة".

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2619
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالبن 10-23-2012 02:0
    أنت راجل محترم ولك كل التقدير لكن أقولك الوالي ما بحوجكم لأي شيء مادام الحكام أصبحوا للبيع فأي فريق حتى لو كان برشلونة حتغلبوه بلفوس الغلابة وليكم يوم ما دام حبيتوه وأنتم مع من أحببتم مبروك عليكم العافية المغربية
  • #3
    اميبلي 10-23-2012 08:0
    يا خالدونا ان شاء الله نحنا قدرها وقدود. لو جداد الريدة كاكا خلي باب البيت متاكا وكان ساكواها سميناهو ساكا ولو تجار القلوب معاكا حك ضفرك براكا‎undefined
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019