• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

لاشانتهم سمعته في وسائل الاعلام

رئيس اتحاد الكرة بجنوب السودان يزج بثلاثة من اعضاء الاتحاد في السجن

رئيس اتحاد الكرة بجنوب السودان يزج بثلاثة من اعضاء الاتحاد في السجن
جوبا: قور مشوب 
زج رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بدولة جنوب السودان الموقوف شبور قوج بثلاثة من اعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام في السجن أمس بسبب إشانة السمعة وذلك على خلفية تصريحاتهم بوسائل الاعلام ، و صرح شبور قائلاً " السبب هو المخالفة وإشانتهم سمعتي بمختلف وسائل الاعلام".
ومن جانبه صرح الول دانيال مسئول الاستثمار والتسويق بالاتحاد قائلاً "هذا إعتبره بمثابة تصعيد للخلافات ،وقانون الفيفا يمنع إعتقال اعضاء مجلس الادارة ولا يسمح بذلك إلا في حالة الإختلاس او التعرض بأذى جسيم لاي عضو اخر " ، وفي ذات السياق أضاف نائب رئيس الاتحاد العام يوهانس موسى قائلاً " الفيفا طالب بتقرير عن هذه الحادثة وهو يدينها بشدة لانها تتعارض مع القوانين .
الجدير بالذكر ان اعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام الثلاثة هم ايمانويل فاولينو اليسكاندر رئيس لجنة شئون اللاعبين ،الول دانيال مسئول الاستثمار والتسويق ،قاي شول رئيس لجنة الاعلام والتعبئة بالاتحاد ، وأفرج عن الاعضاء الثلاثة في وقت متأخر بالضمان ، وتأتي هذه الاحداث على خلفية ايقاف رئيس الاتحاد العام من قبل مجلس الادارة مؤخراً .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2881
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    خطاب 10-23-2012 12:0
    كل عام وانتم جميعا جميعا بخير والقابلة كدا نلتقي جميعا في عرفات , اليوم إن شاء الله سوف نتجه على مكة , والأمور ما سهلت وما قدر يمشي الحج هذا الله ربنا يسهل له في قابل الأعوام , وإنشاء الله نتواصل من خلال الدعوات يوم عرفة .
  • #3
    عاشق الهلال 10-23-2012 12:0
    قطعا هذا الشعب سيتقدم طالما انه يلجأ للقانون و نحمد له انه لم يأخذ عنا فقه السترة و باركوها يا جماعة
أكثر

جديد الأخبار

نجم المريخ التاج يتعرض للاعتداء من الدعم السريع تعرض نجم المريخ التاج إبراهيم للاعتداء والضرب من قبل الدعم السريع وذلك خلال مارس المنصرم وكان التاج..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019