• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

فان بيرسي يطالب روني بتكثيف التعاون بينهما

فان بيرسي يطالب روني بتكثيف التعاون بينهما
كفر ووتر/ وكالات طالب المهاجم الدولي الهولندي "روبن فان بيرسي" من زميله في هجوم مانشستر يونايتد "واين روني" بتكثيف التعاون فيما بينهما لتحقيق أفضل النتائج الممكنة وإحراز أكبر كم من الأهداف.
وانهال فان بيرسي بالمديح على روني بعد المباراة التي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز بأربعة أهداف لهدفين على "ستوك سيتي" في ملعب أولد ترافورد حيث تمكن روني من تسجيل هدفين منهما هدف صناعة فان بيرسي.
وقال روبينهود لقناة مانشستر "الأمور تسير على ما يُرام بيني وبين واين روني، أصبحنا أكثر تفاهماً من أي وقت مضى، والجميع يمكن أن يرى ما فعلناه أمام ستوك سيتي، قدمنا عمل جيد ونود أن نلعب معاً ونساعد بعضنا البعض". وأضاف "في بعض الأحيان روني يلعب كمهاجم صريح وفي أوقات أخرى يلعب خارج المنطقة وأحياناً داني ويلبيك على الجهة اليسرى، وأنا أيضاً أذهب إلى هناك لبضع دقائق كي أمرر لواين روني، ولا أعتقد أننا لعبنا بهذا التنظيم كثيراً..ربما ثلاث مرات، لكن الشيء المهم لنا تقديم أداء جيد والحصول على النقاط الثلاث".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1444
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019