• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

انترميلان يصعد للمركز الثالث

انترميلان يصعد للمركز الثالث
كفر ووتر/ وكالات صعد فريق إنتر ميلان إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين الأحد في المرحلة الثامنة من المسابقة.
وتقدم أنطونيو كاسانو بهدف لإنتر في الدقيقة 28 ثم أضاف رودريجو بالاسيو الهدف الثاني قبل خمس دقائق على نهاية المباراة. ورفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث متساويا مع لاتسيو وبفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس صاحب المركز الأول ونقطة واحدة خلف نابولي الوصيف، بينما تجمد رصيد كاتانيا عند 11 نقطة.
وفي باقي المباريات فاز اتالانتا على ضيفه سيينا 2-1 وبنفس النتيجة فاز بارما على ضيفه سامبدوريا وتغلب اودينيزي على ضيفه بيسكارا بهدف نظيف وتعادل كييفو مع ضيفه فيورنتينا 1-1 وباليرمو مع تورينو سلبيا.
وفي وقت سابق قاد لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينجولان فريق كالياري للفوز على ضيفه بولونيا بهدف نظيف. وسجل ناينجولان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61 عبر تسديدة قوية، ليمنح كالياري فوزه الثاني في الموسم الحالي. ورفع كالياري رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الحادي عشر بفارق نقطة واحدة أمام بولونيا صاحب المركز الثاني عشر.
وعلى ملعب اتالانتا نجح أصحاب الأرض في تحويل تأخرهم بالهدف الذي تقدم به سيينا عن طريق فيريرا دا سيلفا ريجينالدو في الدقيقة 60 إلى الفوز 2-1. وسجل هدفا فريق اتالانتا لوكا سيجاريني وجياكومو بونافنتورا في الدقيقتين 62 و82 فيما تعرض لاعب الفريق كارلوس كارمونا للطرد في الدقيقة 64. ورفع اتالانتا رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بينما ظل سيينا في المركز الأخير بنقطتين.
وفاز بارما على سامبدوريا بهدفين سجلهما كارفالهو دي أوليفيرا أماوري مقابل هدف للفريق الضيف أحرزه إيدير مارتينز. ولعب سامبدوريا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد سيرجيو روميرو. ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف سامبدوريا صاحب المركز الثامن.
وتعادل كييفو مع فيورنتينا بهدف لمثله حيث تقدم سيرل تيريو بهدف لكييفو في الدقيقة 17 وبعد دقيقة واحدة فقط أدرك جونزالو رودريجيز التعادل لفيورنتينا. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس مقابل سبع نقاط لكييفو في المركز السابع عشر.
وفاز اودينيزي على ضيفه بيسكارا بهدف نظيف سجله مايكوسويل ريجينالدو دي ماتوس في الدقيقة 53. ولعب اودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 30 بعد طرد لاعبه دانيلو. ورفع اودينيزي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد بيسكارا عند سبع نقاط في المركز الثامن عشر.
وتعادل باليرمو مع تورينو سلبيا ويحصد كل منهما نقطة واحدة. حيث رفع الأول رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل تسع نقاط لتورينو في المركز التاسع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1155
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019